221 : 230

193 11 0
                                    


الشريكة تصبح ثرية في التسلسل الزمني الفصل 221: لقد ضربتك حتى الموتإعدادات

عند سماع كلمات Ye Xiuli، شعرت Ye Xiuqing فقط بأنها أطعمت الكلب من كل قلبها.

لحسن الحظ، اعتقدت أن يي شيولي قد تعافت من مثل هذه النكسات. ويبدو الآن أنها اضطرت إلى التصرف بهذه الطريقة فقط لأنها طلبت عائلتها.

لم تهتم Ye Jiangong، قالت Ye Xiuli هذا لتأخير الوقت، أو أنها اعتقدت ذلك حقًا في قلبها.

على أية حال، فهم يحسبون بناتهم من وراء ظهورهم، وهذا بالتأكيد لن ينجح.

قام Ye Jiangong بفتح باب الفناء مباشرة واندفع إلى الداخل. في عيون Ye Erbo و Lu Mei المرعبة، ممسكًا بالمكنسة التي تجتاح الباب، صفع Ye Xiuli بشراسة.

أدارت Ye Xiuli ظهرها إلى الباب، ولم تر حتى Ye Jiangong تندفع إلى الداخل. تحركت Ye Jiangong بسرعة كبيرة.

وبعد تعرضها للضرب مرتين، ردت وصرخت وأدارت رأسها.

عندما رأت أن الشخص الذي ضربها هو يي جيانغونغ، أصبحت يي شيولي أكثر خوفًا. وفي الوقت نفسه، هناك بعض الندم في قلبي.

والآن دعها تذهب إلى الجنوب للقيام بأعمال تجارية، ولا ينبغي لها أن تجرؤ. لقد شعرت بالملل في المنزل في حياتها الأخيرة، ولم تكن تعرف ما هي الأعمال الأخرى التي يمكن أن تجني المال في هذا العصر.

دعها تقوم بأعمال المواد الغذائية، فهي تعرف حرفيتها، وهي في المنزل. لا بأس أن تأكل عائلتي، لكن بالتأكيد ليس من الجيد الخروج والبيع.

وبعد الكثير من المداولات، وبعيداً عن معرفة أن أسعار المساكن سوف ترتفع، فإن العملات الافتراضية سوف تصبح ذات شعبية كبيرة في غضون بضعة عقود من الزمن. في فترة قصيرة من الزمن، لم تتمكن من كسب المال إلا من لو مي الخاص بـ Ye Jiangong.

ومع ذلك، انطلاقًا من أداء Ye Jiangong الحالي، لا ينبغي له أن يمنحها سعرًا منخفضًا من lo-mei في المستقبل.

لو كانت تعلم أن يي جيانغونغ كانت واقفة خارج الباب الآن، فإنها بالتأكيد لم تكن لتقول ذلك.

لم يهتم Ye Jiangong بما كان يفكر فيه Ye Xiuli في هذا الوقت.

كان يعلم في قلبه أنه لا بد أن ضرب الناس بشيء مثل المكنسة أمر مؤلم للغاية، ولكن على الأكثر سيكون الأمر مؤلمًا بعض الشيء. تستخدم للتنفيس عن أنفاسك، إنها حقًا أداة لا يمكن أن تكون أفضل في متناول يدك.

عرفت عائلة يي إربو في قلوبهم أن عائلتهم كانت مخطئة، لذلك لم يجرؤوا على التحدث علانية.

عندما بدأت Ye Xiuli، أرادت أيضًا السماح لـ Ye Jiangong بالقتال عدة مرات لمكافحة الحريق. بعد فترة من الوقت، يمكنها أيضًا اغتنام الفرصة لبيعها بشكل بائس، والسعي للحصول على مغفرة Ye Jiangong.

الشريكة تصبح ثرية في التسلسل الزمنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن