اهلين ياحلوين كيفكم 😻؟ان شاء الله تكونوا بخير ويكون رمضان حلو معكم 🌜✨
هذا البارت عبارة عن قصة نحكيها آنيا لداميان وبيكي هوري سان."اوستانيا"مملكة جميلة يحكمها الملك'دنوفان ديزموند'بعدل وحكمة ولهذا أحبه شعبه وتعهد بالوفاء والولاء له. كان للملك ابنان شابان 'ديميتيوس'و'داميان'.كانا يتميزان بالذكاء والوسامة ،لكن الاول لطيف و محب ،والثاني كان متعجرفا ومتكبر . وفي وسط العاصمة تعيش هناك عائلة 'فورجر' كانت من الطبقة المتوسطة يرعاها الاب' لويد'وهو الطبيب الخاص لعائلة الدوق 'كلود روتشيلد' والام'يور' وهي من الحرس الملكي وطبعا ابنتهما المتبناة'آنيا'كانت فتاة يافعة جميلةوطيبة القلب تسعى لمساعدة الجميع لكنها غبية أحيانا وكونها يتيمة وغبية جعلها تتعرض للتنمر وبالرغم من انها تبتسم دوما الا انها تشعر بالحزن والنقص .وبفضل عمل والداها تمكنت من تكوين صداقات فأصبحت صديقة هوري سان ابنة الدوق كلود وبيكي ابنة وزير الدفاع والجيش 🔥
كانت آنيا تحب الطبيعة و الحيوانات ولهذا دائما تقصد الغابة للعب مع الحيوانات كالأرانب وغيرها وقطف ثمار التوت والفواكه لصنع المربى الشهي (كانت بارع في الطهي ✌🏻)
وفي يوم :
حملت آنيا سلتها وطعامها الذي كان عبارة عن شطيرة مربى الفراولة وعصيرالبرتقال الطبيعي وقصدت الغابة . في تلك الاثناء خرج الامير الوسيم 'داميان ساما' من القصر راكبا على حصانه متجها صوب الغابة ،نعم انها نفس الغابة...
فعل هذه محض صدفة ام أنه القدر ؟🍄🧡-01:×اللقاء الأول تحت شجرة العشاق ×
آنيا :«واخيرا لقد اكملت قطف التوت البري الازرق لا شك ان المربى سيكون لذيذا وستحبه ماما بالطبع » ولقا انتباهها عصفور جميل يغرد على غصن شجرة شامخة ،ارادت رؤيته ومداعبته ولهذا عزمت على تسلق الشجرة الضخمة، و بالفعل تسلقتها فهي عنيدة .
آنيا:« يالله من عصفور جميل وصوته شجي هيا زوزو لنغني معا »ثم بدات تغني معه .كان داميان يتجول في ارجاء الغابة مرتديا ملابس عادية لإخفاء هويته و التنكر ، حتى سمع صوتا ناعما لأغنية جميلة ،ارتاحت اذناه لسماعها ولا اراديا ذهب في اتجاهه ليرى شابة فوق الشجرة تغني كانت ملامحها جميلة رغم أنه لم يرها جيدا ،بدأت قلبه بالخفقان سريعا وبقوة 💗✨.
آنيا:«الى اللقاء زوزو سأذهب ان لقد جعت اراك لاحقا »همت بالنزول لكن علقت قدمها بغصن حاولت فكه .
داميان :« آنستي انتبهي ستسقطين »
فتحت جميلتنا عينيها لترى نفسها بين احضانه الدافئة لحمر خجلا وهو الآخر يدور احس باحمرار في اذنيه ، ليتركها بعد ان تمعنا في بعضهما.
آنيا:«شكرا لك ايها الشاب اللطيف ،انا ادعى 'انيا فورجر' ماذا عنك؟ »
داميان :«تشرفت بك آنسة آنيا انا 'داميان'سررت بلقائك ،لكن ماذا كنت تفعلين فوق الشجرة ؟»
آنيا:«شكرا مرة أخرى سيد داميان كنت مع صديقي العصفور زوزو كنا نعدغني معا»
داميان :«بالمناسبة غناؤك رائع.امم اني ذاهب الآن»
آنيا:«امم انتظر اريد شكرك لذا ابق معي لتناول القليل من شطائر المربى وعصير البرتقال ،اذا كنت لا تمانع ؟»
داميان :«بالطبع شكرا لك ،آسف لفضولي لكن ماذا تفعلين في الغابة؟»
أنت تقرأ
✨عاشق غيور و غبية جاهلة 🪻
De Todoيوميات واحداث طريفة لعائلة فورجر من انمي Spy x family ليست لها علاقة بالانمي