Part 15

165 10 2
                                    

بّـــــــًسًــــــــمِــــــــ آلَلَهِ آلَرحً ـمِــــــــنـــــــٌ آلَرحً ـيـــــــّمِــــــــ

قبل لا نبدا + تصويت + تعليق بين الفقرات اتمنى تقدرون تعبي بتصويت بتعليق ♡

يلا نبدا

اَكَبِر كَارَثَه
مَن تَعَزلَ اَنَسَانِ
وَاُولٌ مَا اَطِيَح
تَشِوفَه شَامتَِ

لـ عزام الشمري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ⛓️ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ديلان :- هذا مخدرات

ضهرت معلام الصدمه على وجوهم فوراً زهره
كامت وحجت بعصبيه..

زهره :- ديلان منين جبتيهنن

بعد محاولات كعدو وفهمتهم السالفه كلها طبعاً جانت الصدمه واضحه على وجوهم الا عميد جان يدري بس جان كل الكعده ساكت وصافن دك الجرس وكل واحد راح لدرسه جان عندي درس قبل لا اروح دكيت ؏ الواء وفهمته كلشي سديته من عنده ورحت للصف دخلت وكفو احترماً..

ديلان -: السلام عليكم

-: وعليكم السلام

ديلان -: تفضلو استريحو

كعدو بهدوء حطيت الجنطه على الرحله وفتحتها طلعت الكتاب واني احجي بهدوء..
-: شعدنه اليوم

كامت الطالبه الكدامي وحجت..
-: ست وصلنه هنا

-: تمام يله راجعو

بلشو يراجعون واني فتحت الكتاب ابوع ضلو 5 دقايق وحجيت..
-: اخذو واجب

انطيتهم الواجب وسدو الكتب بلشت اشرح واكوم بالطالبات الى ان وصلنه الصفحه الثانيه وكلها كعدت فقط شكم طالبه رافعات اديهن ابتسمت و اردفت..
ديلان -: ها اشو چسيتو فصل النت عدكم

ضحكو شويه وانتهى الدرس وطلعنه رحت للقاعه الى ان انتهى الدوام وطلعنه وصلت البيت طبيت سلمت و صعدت فوك سبحت وصليت شلت السجاده مالتي ودك الجهاز رحت جان الامر عدنه شغله خارج المنطقه الي احنه بيها سديته من عنده ورحت للكنتور طلعت الزي مالتي ابتسمت و اردفت بأشتياق..
-: اوفف شكد مشتاكه الك

اخذته وطبيت للحمام بدلت وطلعت رحت للكنتور جان رف بس للاحزمه والمسدسات والرصاص والطلق طلعت احزام جتف اسود منقوش اسمي عليه من يم الزند بالون الذهبي"ديلان الطائي" وبالضهر هم منقوش بنفس الون بس مكتوب "لبوه" لبسته وحطيت بي مسدس اسود ، كملت كلشي لبست البيريه وشلت غراضي كامله ونزلت تلكتني امي وطبعاً جلبت الا اتغدين بعد حنيه الامهات..

بلغتها اتغده لايضل بالها وطلعت بال GMC الدبل وطلعت للمكان الي كلي عليه وصلت ولكيت ام محمد كلها مكلوبه ناس طالعه وناس طابه تكول محولين المراكز كلها يمنه نزلت جنت لابسه النضارات فتت للمكان نزعت النضارات ورحت للامر لكيت كاعد بوسط ضباط يطلع عددهم 20 الى 25 او اكثر دكيت الباب ودكيت تحيه سمحلي ادخل دخلت وكعدت بصف الامر دقايق وفاتو زهره و فهد..

لبوه الملارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن