:اذاً هل أنت بخير: يقول الشخص وهو ينضر ليوري :أم أجل شكراً جزيلاً لك: تقول يوري بنبرة شك واضحه : ملابسك مليئه بل ماء ما رأيك بل قدوم معي سوف أعطيك بعض من ملابسي: يقول الشخص مره أخرى : أوه لا.لا:تقول يوري وهي تومئ برفض :همم يمكنني رفع يدي إذا أردتي:يقول الشخص وهو يرفع يده فوق رأسه *هل هو احمق أنا اعرف انه يستطيع قتلي بدون يديه حتى*تفكر يوري وهي تومئ برفض مره أخرى:همم أنا امتلك مضله ما رأيك ان أقوم ب إعطاءك إياها: يقول نفس الشخص وهو يميل براسه*لماذا يصر على مساعدتي!!*تفكر يوري وهي تومئ بل موافقه:انا فيتان بالمناسبه:يقول الرجل وهو يعطي يوري مضله.:اه؟.اوه.يوري.سررت بمقابلتك سيد فيتان:تقول يوري وهي تنضر ل المضله بنضرة شك :همم اذا يوري هل يمكنك التوقف عن النظر ل المضله وكانها تستطيع قتلك :يقول فيتان مستمتعاً بنظرات التوتر والخوف الخاصه بيوري:انه. اوه .
وداعاً!!:تقول يوري وهي تركض
(POV يوري)
بحق الجحيم من بين جميع الاشخاص الموجودين قابلت فيتان ولماذا قام باعطائي مضله افكر وانا اركض للمنزل حتى يدخل نطاق روئيتي كوخ خشبي مما يجعلني ازيد سرعة الركض . حتى اتوقف امام الباب *واخيراً*افكر وانا امسح العرق وادخل المنزل.
:لقد عدت:اقول بصراخ:اهلاً بعودتك:يقول صوت هادئ خلف الاريكه:يوري من اين حصلتي على هاذه المضله :يقول كورلو بصدمه وهو ينظر ليوري:لقد قام احد ماء باعطائي اياها:اقول وانا احرك عيني بسخريه واذهب لغرفتي
(POV كورلو)
*مستحيل هل هاذه مضلة فيتان لا لا يمكن صحيح*افكر وانا اهز رائسي *لو كان فيتان لكانت يوري ميته الان*افكر وانا احاول ابعاد هاذه الفكره من رائسي واعود لقرائة كتابي بينما انظر للفتى النائم على السرير *اتسائل من هو ..انه يبدو شخصاً مهماً ليوري..,..او انا اتخيل فقط .. المهم هنا اني حاولت معالجته باحد قدراتي لاكنه سوف يستغرق بعض الوقت من اجل اعطاء مفعول*افكر وانا اغلق كتابي واذهب لغرفة يوري وطرق بابها من اجل اخبارها بشان ما فعلته ربما سوف اعلمها النين ايظاً او لا .لا يمكنني الوثوق بها بعد(POV يوري)
بينما كنت اكتب احداث القصه بمذكرتي وصلت لارك الزولدك توقفت قليلاً محاوله تذكر الاحداث الاخيرة حتى سمعت بعض الطرق على الباب اتافاف واذهب لفتحه واجد كورلو ببتسامته المعتاده :تي لا بغيون(انت بغيض):اقول وانا انضر لكورلو بنظره ميته .
(POV الثالث)
يقوم كورلو باماله راسه بعدم فهم للكلمه التي قالتها يوري:المعذره؟؟:يقول كورلو وابتسامته المعتاده لاتزال على وجهه :لا لاتهتم.ماذا تريد:تقول يوري وهي تقاطع يديها وتتكئ على طرف الباب :بشان الشخص النائم بل اسف-:يقول كورلو قبل ان يتم مقاطعته من قبل يوري:هل استيقض!!!؟؟:تقول يوري بصراخ وهي تفقد رباطة جأشها :لا اردت فقط ان اخبرك ب-:يقول كورلو قبل ان تقاطعه نازومي باغلاق الباب بوجهه:حسناً يمكنها ان تعرف ب مفردها:يقول كورلو وهو ينزل من الدرج
أنت تقرأ
النضام المجنون(HxH)
AksiyonHxH x oc القصه تتكلم عن حريم معكوس سوف ياخذ الكثير من الوقت حتى تشارك البطله باحداث القصه الاصليه او بل اصح اختبار هنتر