الفصل الرابع

336 47 15
                                    

مراحب عساكم بخير

🌸💜🌸💜🌸💜💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸

في غرفة كبيرة بأثاث ملكي تتربع ميكوتو...يقف أمامها تسونادي وكانون. يتحدثون بأمر كبير ....

ملامح الصدمة ممزوجة بغضب تعلو وجه الامبراطورة

ميكوتو ....اريد الأمر بالتفصيل منذ البداية ...

كانون. ..جلالتك.   كل ما ترغبين بمعرفته لدي. أذني لي بالتحدث ولي الامان

نظرت لها بدهشة وقالت تحدثي ولكي الامان

كانون . الأمر بدأ منذ الزيارة الأولى الآنسة اينو لولي العهد. 

في اليوم التالي زرت جناحه للإشراف على الترتيب فسمعت حارسين يتحدثان بأمر استغربته

بدأت تسونادي وميكوتو بالإنصات لكانون ...التي تابعت ....فال أحدهم أن الآنسة اينو تمنعت عن ولي العهد بل وحاولت الهرب من الغرفة عائدة الى الغرفة ...

تسونادي.  هذا أمر ليس بغريب عن فتاة عذراء

كانون.  انتي محقة ...لكن ما قالته فيما بعد هو الغريب ...لقد تحدث الحارس أنها بدأت بالتحدث بكلام غريب مثل الأمر خاطئ لا يجب أن يحدث. ...حتى نبرة صوتها كانت عالية وخشنة على عكس أي فتاة من مجتمع راقي.  

ميكوتو.  حتى الآن لا شيء مريب او غريب

كانون.....قد تكونين محقة جلالتكي  لكن بالنسبة لي انتابني الشك فزرت السيدة روز والأنسة اينو ...وقد كانت مرتاح وبخير وبصحة رائعة.

تسونادي...اوضحي أكثر كانون ....

كانون. حاظر ...من خلال همهمات الحراس وفتيات جناح واي العهد .. تأكدت أنه كان عنيف معها بسبب تمنعها ومحاولة هربها منه....

أكملت ببعض الخجل ...بالتأكيد كان يجب أن يكون جسد الآنسة اينو يحوي على بضع علمات أو حتى كدمات.  لكن الآنسة اينو جسدها كان ناصع البياض خالي من اي علامة على عكس خادمتها الوردية ساكرا ....أيضا لون العينين. 

الصدمة ازدادت على ملامح وجه ميكوتو لدرجة فتحت فمها بدهشة. 

تابعت كانون.  التقيت بالانسة اينو منذ خمس سنوات.  وكان لون العينين يختلف كليا عن لون عيني الآنسة الان. 
أكملت كانون بمكر ... لذلك أردت التأكد

قاطعتها ميكوتو.  إذا هذا سبب طلبكي مني أن أسمح لاينو بزيارة ولي العهد

كانون.  بالضبط جلالتكي  أخذت الآنسة اينو لزيارة ولي العهد بأمر جلالتكي ...وكانت قد قامت بتغطية شعرها بالكامل وجسدها كليا.  لم تزل شيء عن رأسها

تابعت لحسن حظي أهداها ولي العهد عقد وردة السماء.  الذي احظره من انكلترا.  فأصررت على أن أقوم أنا بالباسها ياه.  وأثناء ذلك انكشف شيء من شعرها ...الذي كان باللون الوردي ....

رماح القلب ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن