تصاعد البخار من بين اصابعه الملفوفه حول فمه.فتح اهدابه يرمق سماء الليل، ونطق بسخرية.
"اخبرته اذا هاهاها-"
اختلس النظر حوله، كان المكان مبعثراً و الابنية محطمة، لم يكن كل شيء في نصابه، خطى برتابة بين الحطام وكأنه اعتاد على الأمور منذ فترة.
"ذلك الشقي سيأتي للبحث عني بالتأكيد"
بدى وكأنه يحادث شخصاً ولكن من؟، فلم يكن احد غيره بالجوار.
" كان ذلك قبل اسبوع ، ولم يأتي ذلك الشقي الي حتى الآن"
فكر قليلاً قبل ان ينطق ثانيه: "ولكن ذلك افضل على ما اعتقد فالأوضاع هنا غير مستقرة ..."
شعر بالحزن قليلاً، فقد اعتقد بأن كايل سيأتي بحثاً عنه فور معرفته بتجسيده بهذا الكوكب.. تنهد، عندما رأى المخيمات التي ينام فيها بني جنسه الان.
"سوي خان نيم"
اختلس النظر وراءه بسماع تلك الهمسات، كان نارو الصغير بشعر فضي فوضوي قليلاً وبعينين كبيرتين تحمل بداخلهما قزحيتين بلون البنفسج.
"هيونغ"
"ماذا؟"
" انت تدعوني عادةً بهيونغ، لما لم تفعله الآن؟"
صمت نارو قليلاً ورسم ابتسامة ناعمه، لم يتغير لي سو هيوك عن ما يتذكرة على الاطلاق تصرفاته وحبه لكلمة هيونغ، هو متأكد الان ان هذا الشخص امامه هو قائد الفريق......
كان مرتاحاً الان.........
"تبدو بخير هيونغ نيم"
امسك نارو بطرف الشريطة الملفوفه حول ذراعه وبدأ بنزعها امام عيني لي سو هيوك الذي اوما على كلماته.
"الى متى كنت تود اخفاء الأمر عني؟"
ارتعشت قزحيتيه القرمزيتين عند التحول المفاجيء، نارو الصغير قد كبر جسدة وتبدل محياه الى شخص آخر .. شخص يعرفه حق المعرفه.
"ك- كيم رو سو"
"لما لم تخبرني هيونغ ؟"
"هيونغ ؟!، مهلاً لما تقول له هيونغ بهذه السهولة؟، كايل من هذا؟"
كشف نصف جان الظلام الذي كان مختبئاً بجوار كايل عن نفسه للعيان، وظهرت عدة رؤوس اخرى حينها.
"بشري هل هذا لي سو هيوك الذي اخبرتني عنه؟"
"مرحباً"
طار راون متفحصاً لي سو هيوك، بينما احنى تشوي هان رأسه باحترام شدید و رحب به
بدى الجميع يعرف عدى البيرو الذي شعر بالانزعاج والصدمة في ذات الآن لي سو هيوك، الشخص الذي تقابل معه وهو في هيئة اسد في الأرض، هل هو هذا الشخص الذي يقف امامه؟.
أنت تقرأ
اللقاء
Fanfictionكايل هينتيوس هو كيم روك سو سوي خان هو لي سو هيوك صاحبة القبعة الجلدية هو...... قصة عن الثلاثي كيم روك سو و تشوي جونغ سو و لي سو هيوك (ليست لها اي علاقة بالرواية الأصلية) هذه مجرد قصص هواة والعمل الأصلي "قمامة عائلة الكونت" يعود للكاتبة "يوو ريو هان"...