تفاعلوا بڤوت و كومنت لطفاً
-
ينظر الأوميغا إلى القميص القصير ، فَيسحبه بوعي ذاتي بينما يرتفع الجزء السفلي ليُظهر خصره الصغير والمنحوت بشكل جميل ، رفع جيمين عينيه للأعلى ببطء، غير قادر على ترك عينيه تبتعدان عن خصر سوك جين ، لكن بعد ذلك هبط على صدر أوميغا
"رائع." بالكاد أستطاع التحدثُ بشيء مفهوم ، فهو ينصب تركيزه كله على هذا الزوج الرائع المنتفخ في أعلى جسدِ الأوميغا الشهي ، يريد أن يدفن فيه وجهه ، أو ذكورتهُ.
يستاءل للحظة عما إذا كان سيتمكن من فكِ عقدتهِ بمجرد ممارسة الجنس مع الاوميغا ، هو يعتقد أنه سيعقد عقدة بغض النظر عما يفكرُ فيهِ
طالما أنه مع سوك جين الأوميغا الذي لديهِ موهبة لجعله مجنونًا تمامًا ، لم يسبق لأحد أن جعله يشعر بهذا من قبل ، لقد شعر بالشهوة و الرغبة و الحُب من قبل ، لكن مع سوك جين كل شيء كان جديداً.
يتذكر جيمين المرة الأولى التي جلست فيها الأوميغا أمامه في الحانة. ، كان ذلك منذ حوالي سبعة أشهر ، كان يحتلُ وجهُ سوك جين ذلكَ العبوس الجميل بينما كان ينظر إلى القائمة يرى بعض المشروبات غير مألوفة له.
لقد رأى ألفا العديد من الأوميغا الجميلات أثناء عملهِ كنادل، كان الناس يميلون إلى ارتداء ملابس أفضل عندما يخرجون إلى النادي ، لكن لم يصدمه أحد بنفس القوة عندما نظر إليه سوك جين بتلك العيون البنية اللامعة الرائعة.
شعر جيمين بالضياع للحظة، في منتصف الخطوة من المشي عندما تواصلوا بالعين ضربته رائحة سوك جين ، فأضطر إلى منع نفسه من الانقضاض على الفور.
كانت رائحة أوميغا مثل الورد ، كانت رائحته مثل شواطئ بوسان ، مثل راحة الاستلقاء على رمال الشاطئ في يوم صيفي حار بينما كان نسيم خفيف يداعب الجلد.
عرف جيمين منذ تلك اللحظة أنه يريد سوك جين لكن شيئا ما أعاقه ، إنه غير متأكد مما إذا كان السبب هو البراءة في عيون الأوميغا أم أنه خجله عندما يغازل جيمين.
ربما كان ذلك بسبب اللدغة المحببة عندما تحدث بحماس ، أو أبتسامة الأوميغا الجميلة عندما ألقى جيمين نكتة ، لكن الأفا لم يرغب في تدميره بعد ، أراد أن يتعرف على الأوميغا أكثر قبل أن يلمسه.
الآن على الرغم من... ، الآن بعد أشهر من المغازلة، بعد أن شاهدَ الأوميغا يرقص بالقرب من ذئب آخر لم يكن هو ، بعد رؤيته في هذا القميص يبدو و كأنه خطيئة متجسدة مع خصره المكشوف و صدره البارز.
YOU ARE READING
ضائعٌ في أضواء عينيكَ✔️.
Romanceلطالما كان سوك جين معجباً بجيمين ، النادل في الملهى المفضل لهُ ، طوال فتره ذهابه لهناك كان أصدقائهُ يخبرونه بالتخطي و التخلي عن مشاعرهُ لكن سوك جين لا يستطيع اخراج الألفا الجميل من ذهنهُ و الذي يصادف انه هو نوعه المفضل. بارك جيمين ، كيم سوك جين. أوم...