"4"

437 14 38
                                    


تفاعلوا بڤوت و كومنت لطفاً



-







لكن التراكم أصبح أكثر من اللازم، خاصة عندما يبدأ جيمين في القيام بعملهُ من الجانب السفلي من رأس عضوهِ  ، كان هذا الجزء الأكثر حساسية لديه ، كاد جيمين أن يبتسم عندما سمع أن سوك جين أطلق أنينًا خانقًا "قريب ج.. جيمين "

يبتعد ألأفا عن عضوهـ عندما يخرج الشخص أخيرًا من الحمام ، أومضت عيناه بشهوة حمراء ساخنة، لم يتمكن سوك جين من إيقاف الصراخ ٱثناء رميهُ لِرأسه إلى الخلف،

أُطلق القذف على حلق جيمين مباشراً ، أنسحب جيمين  و تذمر ألأوميغا من أن الأمر أصبح أكثر من اللازم عليه ، يفوق تحملهُ "الكثير، هاه؟ أنت لا تريد أن نُمارسَ الجنس بعد ذلك!"

سأل بصوتٍ لعوب أصابعه أخيرًا انسحبت عن مؤخرة سوك جين ، فتح فم سوك جين وهو يهز رأسه على الفور في عدم الاتفاق"لا، لا! أريد- آه، من فضلك-،"

أوقف حديثه المحموم وأخذ يد جيمين في يده، أعادها إلى مكانها السابق،"لقد جهزتني تمامًا و كل شيء... من فضلك؟"الضحكة التي أطلقها ألألفا جعلت قلب سوك جين يقفز"حسنًا يا صغيري التفت من أجلي"

فعل سوك جين ما قيل له ، وجدت يدا جيمين طريقهما إلى خصره ، ممسكتين به من كلا الجانبين قبل أن يشعر سوك جين بملامسة جلده العاري له.

صفعهُ بخفة هناكَ ، لا يتكفي بأن يؤذيه ، بل يكفي أن يفاجئه  فينتفض إلى الأمام ، ما يفاجئه أكثر هو الأنين الذي يخرج من فمه  لم يكن يعلم أنه يحب ذلك باعتباره مُثاراً جداً

أصبح مطيعاً بعد ذلكَ، منتظرًا أن يقوم جيمين بذلكَ و عندما يفعل ، لم يتمكن سوك جين من إيقاف الرغبة التي تحرقُ جسدهُ .

لقد وصل ذروتهُ ببضع أفعال بسيطة ، جيمين لم يعقده حتى"يا للهول،" قال وهو يلهث لأنه شعر بجيمين يغرق أكثر داخلهُ أخيراً ، إنه يحترق قليلاً، بينما يحاول جسده إنتاج المزيد من البقع للمساعدة في الانزلاق.

لكن التمدد لا يزال يحرق، خاصة بعد فترة طويلة من عدم ممارسة الجنس"أنت ضيق جدًا" همهم جيمين و أغمض عينيه عندما شعر بسوك جين الرطب و الدافئ يضغط من حوله"سأتحرك الآن."

أومأ سوك جين برأسه، منتتظراً من ألألفا أن يعقده ، يبدأ جيمين في التحرك ، بدفعات بطيئة في البداية ، لكن بعد ذلك يغير الزاوية فيتحرك بشكل أسرع بدلاً من التحرك ببطء

"يتذمر سوك جين عندما يضرب جيمين البروستات خاصتهُ، فتسري المتعة مباشرة عبر جسده بالكامل كالصاعقة"نعم؟"أغاضهُ جيمين ثم اندفع إلى الأمام ، بقوة أكبر هذه المرة، سوك جين يلهث عندما قفز إلى الأمام على الجدار"هناك؟"

ضائعٌ في أضواء عينيكَ✔️.Where stories live. Discover now