حته احساسي متعرفه ويحيرك چان
انه اخر ايام وياك مو بارد چنت تعبان-اجه الدكتور يفحصني اني من شفته انصدمت هذا الي رزلنه بشارع اجابه هنا قاطع تفكيري ابويه گله ماكوو دكتوره تفحصها.
_لاعمي ماكوو بس اني خفر دكتورات ماكوومها:ابويه گله يله يابه شوف شغلك بس كون مابيه شي فحصني باوع عليه حاجبه معگود وابوي گله هابشر دكتور.
- عدها دوده زائده لازم عمليه ملتهبه كلش.
مها:باوعت بوجه ابويه اهز براسي لابابا مااريدد عمليه توجع مااريد.
الدكتور:ترئ انتي موطفله ليش تخافين حتئ الاطفال ميخافون مره شگدج شكبرج تخافين.
مها:لاشويه وابجي شلون يحجي ويتبسم عود يلطف الجوو ميخليني اخاف يله حجي لازم توقع حتئ نسويله العمليه بسرع وقت هسه اجي دكتور طلع الدكتور وحاجاني ابويه لاتخافين بابا ماكوو شي ماتخوف بسرعه طلعين اتخلصي منه احسن متأخذيج اكثر حتئ لوتاخذين علاج مترتاحين بيه لاتخافين بنيتي القويه. طلع ابويه اجت امي واخويه امي وجه اصفر خايفين عليه
ام محمد:هاا ماما بعدج متوجعه سوده عليه لاتخافين ان شاء الله اسوينها واتگومين بسلامه.
محمد:لاتخافين مهاوي البطله مالتنه.
مها:مااراح اخاف الله موجود وانتم موجودين ويايه بقينه الصبح اني نمت گعدت اصبح علئ دخلت الدكتور يله يابطله هسه من خلال هذه العمليه اعرفج. قويه لو جبانه اخذوني امي وابويه كل واحد لازمني بجهه امي تبجي وتدعي جهزوني لبست ملابس مال عمليات ودعت اهلي امي شبگتني ويشجعون بيه دخلت وسدو الباب تمددت علئ سديه. اجه ابو التخدير خدرني ورحت بغير عالم مااحسيت بشي.
محمد:من دخلت مها واحنه واحد يدعي واحد يقرأ قرآن اني افتح رايح جاي اتأخرو يمه كافي لاتبجين عليه ادعيله موزين عليه البچي ميصلح. اشويه وطلعت الممرضه هاا دكتوره بشري.
_ الحمدلله نجحت العمليه بس ترتاح نطلعه بعدهي ماصاحيه من البنج.
محمد:رحمه والديج ماقصرتو انطيتها كراميه بس ماقبلت اخذي هاي مناسبه هاي الفرحه دفعت بله.
مها:فتحت عيوني مغوشات گمت افتح عيوني واسدهن لحد مااوضحت الرؤيه عندي. شفت اهلي كلهم گاعدين يمي امي اجت باستني وابويه هم محمد باس ايدي. اشلون صرتي هسه. بعدني توجع كلشش. حجه كرار.
كرار:شبيج كلشي مابيج جنج حصان انتم عليمن خايفين عليه انوب اتگوم تتمضيگ عليكم مااكدر اووي توجعني وتبكبك.
مها:عززه اشلون يحجي يتموع خلاني لارادي اضحك سكته محمد. اسكت يمعود وكتك هسه لاچفص بلحچي ماشوفه ستوه طلعت من الموت وانته ادبچ فوگ راسها ماعندك احساس. خزره وسكت بقوو يمي اشويه واجه الدكتور. يطمن علئ حالتي.