الجُزء الأوَّل|| سُقوط

60 9 2
                                    



جلسنا جميعًا حول الطاولة ..


نحن السبعة .. جاي ، جايك ، سونغهون ، سونوو ، جونغوون ، نيكي وأنا ايضًا ..

هيسونغ


حلَّ الصمت لبضع ثوان قبل أن نبدأ الاجتماع ..


كُنتُ أنا من يترأس تلك الطاولة ؛ بما أني الاكبر هُنا ..


نظرتُ لهم جميعًا ، هادئين ومتصنمين كالعادة ..


عدا اثنين ..


حدقتُ بجاي أولًا .. وسونغهون ثانيًا .. كلاهما يحمل الغضب الشديد على وجهه ..


ماذا حدث بينهما ؟ هل تشاجرا ؟..


سأحقق بالامر بعد هذا الاجتماع ..


اصدرتُ حمحمة الفت انتباههم الى ما سأقوله ..


" جميعكم .. كيف حالكم لهذا اليوم ؟.. "


هذا ما يحدث قبل أي اجتماع ..


" بخير "


رد الاربعة الآخرين .. لم أكن اتوقع جواب جاي او سونغهون بالفعل فوجوههم تخبرني عن حالهم ..


جمعتُ الاوراق التي امامي وقرأتُ العنوان
" ظاهرة الشفق الاحمر "

ثم نظرتُ اليهم " ما الذي جهزتموه حيال هذا البحث ؟.. "


رأيتُ الجميع يبحث في الاوراق أمامه ، مازلتُ الاحظ نظرات جاي وسونغهون الحاده تجاه بعضهم ..


تحدث سونوو بصوته الجهوري الناعم بذات الوقت
" من خلال بحثي بالأمس .. حصلتُ على معلومة مؤكده عن هذه الظاهرة وهي حدوثها مرة واحده كل 100 عام "


ثم اضاف جونغوون :
" كما أنها لا تحدث في كل اجزاء العالم وإنما خلف سور قصر الحاكم هيوك خلال حقبه جوسون أو كما يسميها العالم الحالي منطقة السحر "


وبصوت نيكي الثخين :
" جميع المواقع في الانترنت تنفي وجود هذه الظاهره على أنها مجرد خرافة أو اسطورة كما حدث مع حقيقة الذئب البلوري "


ثم تحدث جاي قارئاً مقالته :
" بخصوص هذه الظاهرة ، يقال انهاتحول السماء للون الاحمر مما يجعل القمر يصبح باللون الاسود كما أنها قادرة على اتلاف الاشجار وقتل جميع الحيوانات مالم تختبئ ، وهذا باستثناء ... مصاصي الدماء .. والسحرة وكل من له قدره خارقة "


اعجبتُ بكلام جاي " رائع .. "


سونوو بدا مبتهجًا ايضًا من بحث جاي وجونغوون نظر له بفخر الا انه لم ينظر لأحد وابقى ملامحه الجامدة كما دخل ..


نظرتُ لجايك الذي يبدو مرتبكًا مع اوراقه وسألته
" هل وجدت شيئاً جايك ؟.. "


هو نظر لي واعتذر
" بالفعل كانت معلوماتي كخاصتهم ولم اجد شيئاً اضافيًا .. "


أومأتُ له ونظرت لسونغهون " وأنت ؟.. "


صمت قليلاً ثم تسائل بنبرة شبة ساخرة " بربكم .. هل تصدقون هذا حقًا ؟.. "


لم ابدِ أي ردة فعل ، وهو نقل بصره على الآخرين مستثنيًا النظر لجاي ..


حتى حط نيكي اوراقة معبرًا عن رأيه :
" في الواقع ، انا اقف لجانب مستخدمي الانترنت .. فشيئاً مثل هذا يستحيل حدوثه "

اسفل القصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن