العالم التاسع

207 21 105
                                    

وقفت ليرونيكا وإبتعدت عن الكراسي قليلا قبل أن تغمض عينيها وترفع يديها وتشبكهم معا.

إستمرت على ذلك الحال لثواني قبل أن يرتفع جسمها عن الأرض بعدة سنتمترات وتطاير شعرها في الهواء فتحت عينيها على مصراعيهم ليتوهجوا بالأزرق.

لم تمضي لحظات قليلة إلا وسمع صوت جلجلة إلتفتوا إلى الوراء حيث يتمركز الصوت وحينها تعرفوا على معضم الوافدين الجدد.

"آخ ما هذا؟" تحسست ذات الشعر الأملس مكان الضربة.

"أين أنا؟" حدق فتي ذو بنية ضخمة نسبيا.

"عزيزتي هل أنتي بخير" تحدث رجل في الأربعينات بقلق.

"أجل لاكن من اللعين الذي فعل هذا" ردت عليه المرأة الشقراء ذات الشعر الشائك.

"ميتسوكي أهذا أنتي"".

ميتسوكي "أوه إنكو هل وقعتي هنا أيضا".

"أجل" ردت إينكو بعصبية.

"مليسا هل أنت بخير؟".

"أجل أبي أنا كذلك".

"جيد إبقي بجانبي ربما يكون هجوم من الأشرار" تحدث بقلق وهو يجذبها إليه في وضعية الحماية.

"أنا خائفة" تمتمت طفلة ذات ملابس رثة وضمادات ملفوفة عليها قبل تتكور على نفسها من الرعب.

"هاي.....صغيرتي هل أنت بخير" تحدثت إينكو بقلق قبل أن تلتفت إلى صديقتها "ميتسوكي إتصلي بالشرطة والإسعاف لا بد أنها تعرضت للإسائة".

"العجوزين لما أنتما هنا" صرخ باكوغو من مقعده بعد أن تعرف على والديه.

"أغلق فمك وإحترم والديك أيها الإبن العاق" صرخت ميتسوكي في ولدها مما تسبب في نزول قطرة عرق باردة على الحاضرين *مثل الإبن مثل الأم*.

"أمي؟" نادى إيزوكو على والدته.

"إيزوكو...أنت هنا؟ هل أنت بخير؟".

"نعم أمي".

"ديفيد؟ مليسا"

"أولمايت؟".

"فيومي، ناتسو، أمي".

"شوتو، أمي أبي/العجوز".

في لمحة أصبحت ليرونيكا أمام الوافدين الجدد "قبل أن تبدأوا بالتسائل سأخبركم عما يحدث بإيجاز" إبتسمت بخفة نهاية كلامها.

"من أنت ولما نحن هنا" سأل يوراشي بحذر وهو يجهز نفسه للدخول في إشتباك.

"أنا ليرونيكا دونو يمكنكم مناداتي ليرا بدون تشريفات دعوتكم اليوم لمشاهدة الأكوان المتعددة لعالمكم لاكن أغلبها يدور حول إيزوكو ميدوريا" رفعت يدها لتوقف الأسئلة القادمة ثم أكملت "ستقولون لما قد نرغب مشاهدة هذه الأكوان ولما هو بالتحديد وسأجيبكم بأنه هو محور عالمكم ولولاه ربما لما كنتم موجودين أوه وسوف تسألونني لما نحن بالتحديد والإجابة لأنكم جميعا على علاقة به".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

dikoverseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن