في حديقة القصر يجلس تاي على كرسي باحد الطاولات و هو يضم دميته بينما ينظر للنبلاء الذين يحيطون أخته و يهنؤوها كما لو هي صاحبة الميلاد الوحيدة.
في هذه اللحظة سيكون حزينا و لكن بشكل ما لم يكن كذلك و هو يضم دبه الصوفي و هديته على حضنه، لم يُرِدْ أبدا أن يعطيها للخدم حتى يضعوها في غرفته، فهذه أول هدية يحتفظ بها و لم يتم سرقتها من أخته.
فجأة تحركت الكراسي بقربه و وجد الأرشديق و الأرشديقة يجلسان بقربه و بيد جين طبق به كعكة فراولة صغيرة فوقها شمعة.
و قبل أن يقول كلمة، وجد جسده يُحْمَلْ و قد تم وضعه على فخد نامجون القاسي و الطبق أمام وجهه ليقول جين بحماس"فل تنفخ على شمعتك و تمنى أمنية"
نظر تاي بدهشة للكعكة و أمسك بدبه بقوة و أعينه لمعت بشكل كثيف دلالة على حبسه لدموعه، تردد للحظات ليفتح فمه الصغير بشكل لطيف و نفخ على الكعكة و بسرعة خبأ وجهه في بطن نامجون الصلب يحاول ألا يظهر دموعه للزوجين.
ربت نامجون على شعر تاي و قبل فروته بلطف و ظل يربت على وجهه.
إنتظر الإثنين حتى ينتهي تاي و لم يريدا إزعاجه كونهم مدركين أنه لا يريد أن يظهر ضعفه لهم، و مع ذلك شعر جين بألم فضيع في قلبه لرؤيته الصغير يرتعش و يبكي و هو يغرس وجهه في عضلات بطن زوجه و يضم الدمية بقوة، لم يحب أن هناك أشخاص يمتلكون شيء يتمناه هو طوال حياته و لكنهم لا يهتمون له كما يهتم له هو، الأمر أشبه بوظيفة حياتك التي تتمناها يتم سلبها من قبل شخص لا يحبها.
ما إن هدأ تاي أعطى وجهه مجددا للزوجين غير مدرك أن دموعه طبعت على زي نامجون الذي أصبح جزء صغير منه مبللا.
رفع جين ملعقة و أخد قطعة من الكعك ليطعم بها تاي الذي تردد قليلا و فتح فمه ليأخد القطعة ، و وسط مشاعره لم يلاحظ أنه يسند رأسه على حضن نامجون و يأكل كما لو أنه أكثر مكان أمن في العالم.
ذلك الصمت بينهم دافئ للغاية.
لاحظ النبلاء أن أحد الشخصيات المهمة كالزوجين كيم مهتمان بالإبن الأول للدوق و بسبب جشعهم توجهوا لتاي ليبدؤوا بمباركته.
شعر تاي بالتوتر من جميع هؤلاء الناس و لم يستطع أكل قطعة أخرى.
لاحظ نامجون ذلك و سحب الطبق من يد جين بلطف و أعطى ظهره للحضور بوقاحة حتى لا يراهم تاي و أكمل إطعام الصغير الذي بحضنه حتى تأكد من إفراغ الطبق.
مع هذا المنظر الأبوي الذي ينظر له جين الأن، تكونت داخله مشاعر الشعور بالذنب كونه قد أدرك كيف أن نامجون سيكون أبا عظيما لو لم يكن عقيما، حتى لو كان زوجه شخصا جديا و حاد المزاج لا يظهر مشاعر الضعف للأخرين إلا له و يمثل أنه لا بأس معه بعدم الحصول على طفل، و لكن أعينه الأن تظهر كل المشاعر التي تبين إشتياقه لكونه أبا لطفل صغير يشبهه هو و زوجه.
أنت تقرأ
Did you get some love?
Romanceتحمل المسؤولية كأخ أكبر شيء صعب، خصوصا لو كنت طفلا في الخامسة من عمرك و تمتلك أختا في الثالثة مصابة بمرض شديد. تاي يريد عيش طفولته كباقي الأطفال و لكن والده رمى عليه مسؤولية صعبة حرمته من ما يريد. و الزوجين نامجون و جين يريدان طفلا. ⚠️تحذير⚠️ ⚠️ا...