Older brother responsibility

5.5K 112 5
                                    

رح أحذر مرة أخرى.

⚠️الرواية تحتوي على بعض الذكور بأعضاء و ملابس انثوية، الي ما يحب الأمر لا يعلق و يخرج لانه في كل الحالات التعليق رح ينحذف⚠️

*******

منذ زمن بعيد، عشق إمبراطور يوناني أحد أعوانه، و فعل المستحيل ليضل معه، كما أنه أراد أن يجعله إمبراطورته، و لكن بسبب أن الرجال لا يستطيعون الحمل، و أيضا لكون القانون الامبراطوري ينص على الحصول على ابن يحمل الدماء الامبراطورية فقد كان زواجهما مستحيلا، و لكن الامبراطور لم يستسلم عن حبه بل أصبحت له أفكار جنونية لا تخطر على البال لجعل عشيقه امبراطورة، و من هذه الأفكار هي عملية زراعة أرحام لدى بعض الرجال.

بدأ العلماء يبحثون عن طرق عديدة لفعل هذه المعجزة بأمر من الامبراطور، و قد تم استعمال الرجال الذين سيتم الحكم عليهم بالاعدام كفأران تجارب، حتى مرت سنين و نجحت العملية، و يصبح عشيق الامبراطور أول الرجال الذين يستطيعون الحمل، و قد انهال العديد من الرجال الذي يخفون حبهم عن المجتمع ليحصلوا على أرحام أيضا و يضلوا مع أحبائهم أيضا.

تطور هذا العلم حتى جاح الامبراطورية بأكملها، و لكن بسبب هذه العملية، حدثت طفرة جينية غريبة غيرت مستقبل العديد من الأطفال، كان لهذه التجربة اثار جانبية، فبسببها خلق أطفال بتشوه جسدي كما يقولون، حيث خلق كروموزوم جديد أسموه كروموزوم z ليصبح للانسان ثلاث كروموزومات (xyz) يدل الكرمزوم x على الهرمونات الأنوثية و بينما يرمز y على الهرمون الذكور، و بسبب هذا خلق بعض الأطفال بهرمونات انثوية زائدة تسبب في تضخم الصدر في سن البلوغ و ظهور مهبل عند الولادة، كان يمكن إحتسابهم فتيات و لكن بسبب الكروموزوم y المتواجد داخلهم فقد تم اعتبارهم مزيجا من ذكر و أنثى ليصبح اسمهم ليديبويز، و بهذا خلق جنس جديد في الحياة و أصبح هناك ثلاث أجناس بدل اثنين.

و لأن اليونان كانت أكبر امبراطورية و مسؤولة على التجارة، فقط كان يسافر شعبها كثيرا لينتشر في جميع الامبراطوريات بالعالم جنس الليديبويز، و مع مرور السنين تماشى الانسان مع هذه الحقيقة، و أصبح الليديبوي معترفا بهم في المجتمع كأفراد لديهم حقوق و مطالب.

*******

بعد عشرات سنين في القرن السابعة عشر، عاش سكان إمبراطورية لينور في سلام طويل، و كل ذلك بسبب الحاكم و أخاه، كان الإمبراطور كيم جيكيول رجلا منصفا و عادلا و حكيم بينما كان أخاه الأرشديق كيم نامجون رجلا دافع و حمى الامبراطورية في حروب عديدة، و بسببهما أصبحت إمبراطورية لينور إمبراطورية تنافس الامبراطوريات الكبرى على السلطة المطلقة و الخلود الذي يتمناه أي شخص.

Did you get some love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن