مرحبا بكم في البارت الأول من رواية لعنة لوسيفر..
الروايه بها مشاهد موثقه بالصور لذا ليست للأشخاص ذوي القلوب الضعيفه
استمتعوا فراولاتي🍓
وبدون مقدمات..فلنبدأ... 🎬
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
"اللعنه تاي سوف تصاب بالجنون"
عقد المعني حاجبيه بانزعاج ناطقا بغضب
"ليس من شأنك جيمين... أنا حر بأفعالي حسنا... أيضا انت غبي من يكره قصص الخيال العلمي وقصص الرعب... أنظر مثلا هذا الكتاب يتحدث عن عالم الشياطين... وعن الشيطان الملك لوسيفر... وعن الشياطين العاشقه... ولكن جميع القصص الموثقه يقوم المعشوق بصرف شيطانه... اللعنه لا أعرف كيف يفعلون هذا... ان يكون لديك شيطان عاشق لشيء رائع بحق الجحيم"
نظر له جيمين بغير تصديق ليشد شعره للخلف مردفا بانعدام صبره
"انت لن تصاب بالجنون... لأنك مجنون بالفعل تايهيونغ كيم.. أيها اللعين أنت تعرف ان هذه الأشياء تظهر لمحبيها... اذن لماذا تفعل هذا تاي"
ابتسم تاي بوسع لينظر لصديقه مغيرا الموضوع كليا ناطقا بحماس
"انظر جيمين انظر... هذه هي الطريقه لاستحضار شيطانك العاشق... إلاهي لم أكن أعرف هذه المعلومة من قبل.. لكل انسان منا شيطان عاشق... ولكن لن يحاول ان يقترب منك سوى حين تسمح له بهذا... اللعنه فليقترب فقط ولن افكر بصرفه..."
ضرب جيمين جبينه بيأس من صديقه الغبي الذي سيتسبب في موتهم لا محاله ليقترب منه يسحبه كي ويجره خارج حديقة الجامعه صارخا بقلة صبر
"ليس لدي حل سوى والديك... مؤكد سيكونان يتضاحعان بمكتب والدك فهما مختلان كما ابنهما"
رفع تاي كتفيه بعدم اهتمام لينطق وعينيه على الكتاب بالرغم من سحب صديقه له لينطق بعدم اهتمام
"ليس ذنبي أنهما ممحونان"
قلب جيمين عينيه بملل واستمر بسحب صديقه... رفع تاي رأسه من الكتاب لينظر بجانبه ولكنه وسع عينيه فور رؤيته لهذا الشخص الأسود الغريب.. حيث يقف في زاوية ما ويرتدي الأسود بالكامل حتى وجهه لا يظهر... دقق تاي النظر ليجد شفتيه ذات لون النبيذ وفكه ذو اللون الشاحب مع ابتسامه جانبيه ظهرت على شفتيه...
التفت تاي ينظر لصديقه ثم أعاد نظره لتلك الزاويه مجددا ولكنه وسع عينيه بصدمه فالشخص اختفى كليا وكأنه لم يكن... رمش تاي عدة مرات ليقنع نفسه أنها مجرد تهيئات وتخيلات من دماغه بسبب القصص التي يقرأها...
YOU ARE READING
لعنــــة لــــوسيــــــ𝖙𝖐ـــــفر
Terror[لكل انسان شيطان عاشق او بمعنى آخر.. شيطان حارس، اذا كنت تريد أن أحميك من كل اذى فـ إقرأ هذا الكتاب ونفذ ما به بالحرف الواحد.. وحينها سأكون تحت إمرتك... أنت هو مولاي، وأنا هو خادمك المطيع بالرغم من كوني مَلك العالم السفلي... ولكنني أمامك مجرد خادم ت...