----------
Bab 23Tue, Nov 17, 2020
----------
بعد الغسل في الحمام لبضع دقائق، انتقلت هان مياو ببطء إلى غرفة النوم الخارجية، وهي تشعر بالدهشة والتوتر.
كان يرتدي البيجامة فقط، وكان عليه أن يجد معطفًا ليرتديه.
لكن......
اختفت سترته السفلية، وكانت ملابس لو شينغلان كبيرة جدًا، ولم يجرؤ على ارتداء ملابس لو شينغلان، إذا استفزه ارتداء ملابس لو شينغلان، فماذا يفعل لمعاقبته؟
وقف في منتصف غرفة النوم يفكر لبضع ثوان، ثم رفع ساقيه على السرير، وسحب الملاءة ووضعها على جسده.
على الرغم من أن الأغطية رقيقة نسبيًا، إلا أنها دائمًا مقاومة للبرد عند ارتدائها على الجسم.
بعد أن وضع الملاءات، أخذ نفسًا عميقًا وسار بسرعة إلى الباب.
في الطابق السفلي، عندما رأى لو شينغلان أن هان مياو لم ينزل، عبس قليلاً، وأراد فقط أن يتصل هونغ ما مرة أخرى، لكن هان مياو نزل بخطوات خفيفة.
رفع العديد من الأشخاص في القاعة أعينهم قليلاً للنظر إلى هان مياو.
فقط هذه النظرة، صدم الجميع.
رأيت الفتاة تنزل، وكان وجهها رائعًا مثل الدمية، وكانت عيناها اللامعتان رطبتين للغاية، وكانت تبدو مثيرة للشفقة وساحرة.
كان فمها الوردي الصغير ممسكًا، والماء والبلورات على شفتيها جعلت الناس يرغبون في تقبيل فانغزي.
على الرغم من أنه كان يرتدي بيجامة فاخرة سميكة، إلا أنه كان مغطى أيضًا بملاءة سرير بنية داكنة.
لكن......
لا يزال بإمكان الجميع رؤية شخصيتها الجميلة والرشيقة.
ورغم أن شعرها كان مصففاً ومقيداً خلف رأسها، إلا أن ذلك لم يؤثر على جمالها.
على العكس من ذلك، فهو يضيف إليها إحساسًا بالسحر، مما يبدو أكثر تأثيرًا.
نظر الجميع إلى هان مياو بصراحة.
في الوقت الحالي، كان مثل الشخص الذي خرج من اللوحة.
الجمال نقي ورشيق ولكنه ساحر وساحر.
لاحظت هان مياو أن الجميع ينظرون إليها بهذه الطريقة.
عضت شفتها، وشعرت بمزيد من القلق.
عندما نظر في المرآة أعلاه الآن، كان خائفًا أيضًا من نفسه في المرآة.
على الرغم من أنه لا يزال هو.
لكنه الآن يبدو مختلفاً تماماً عن ذي قبل.
أنت تقرأ
ترتدي زي خادمة الشرير الصغيرة
Fantasyخادمة صغيرة ترتدي زي الشرير [كتاب الموضوع] بينوليس: شياو زيكسي بعد الاستيقاظ، أصبحت هان مياو شريكة شريرة في كتاب. ولأنها تشبه البطلة إلى حد ما، فقد تم اختطافها من قبل الشرير باعتبارها البطلة في يوم العبور. الرئيس وسيم وغاضب، ولكنه قاسي أيضًا. ارتجفت...