الفصل الأول|الشقه 402

97 18 8
                                    

استخدمت مفتاحها الفضي لفتح الباب في يدها  ثم دفعت الباب مفتوحًا، وألقت الحقيبة الجلدية السوداء في يدها جانبًا، وخلعت حذائها ذي الكعب العالي وتركته جانبًا.

تعب رهيب استقر على جسدها كالضباب، عتّم على كل شيء، حتى على أفكارها.

أشعلت  ضوء غرفة المعيشة ودخلت إلى الحوض.
كانت تعيش وحيدة ولا تحب ظلام الليل.

قامت بتشغيل شاشة التلفزيون LED في غرفتها وبدأ المسلسل الذي تركته غير مكتمل بصوت منخفض.

لقد خلعت ملابسها ببطء.
عندما أصبح جسدها بالكامل عاريا أخيرًا، سارت نحو خزانتها وأخذت بنطالها الرياضي الرمادي وارتدت ملابسها.
وضعت حمالة صدرها جانبًا، واستلقت على سريرها المغطى بملاءات سوداء، وحدقت في المسلسل التلفزيوني على الشاشة.

وبعد نصف ساعة كانت على وشك النوم. لقد كانت متعبه حقًا ولم تتمكن من إبقاء عينيها مفتوحتين لمشاهدة الدراما.

بعد أن غسلت وجهها بالماء البارد في الحوض، نظرت في المرآة.
كانت وظيفتها مكثفة للغاية، وفي بعض الأحيان لم تتمكن حتى من النوم لبضعة أيام.

وعلى الرغم من أنها لاحظت الهالات السوداء تحت عينيها، إلا أنها لم تمانع في تغطيتها بالمكياج.
خرجت من الحوض ودخل غرفة النوم.

تحولت عيناها إلى الساعة فوق التلفزيون. لقد كانت   بعد منتصف الليل.

أطفأت التلفاز وأضائت غطاء المصباح المجاور لسريرها.
عندما دخلت تحت الغطاء، كان هناك قلق عميق استقر بداخلها.

حاولت النوم لدقائق. التفتت يمينا ويسارا، لكنها في النهاية تمكن من النوم.
وسرعان ما حدث شيء أذهلها وتسبب في انقطاع نومه الخفيف بسهولة.

تسلل الخوف إلى حنكها وجففه مثل الصحراء.
نهضت من السرير حافي القدمين، وأخذت نفسا قصيرا من خلال شفتيها المنفرجتين.

ارتجفت عندما شعرت بالأرض الباردة تحت قدميها.
عندما ارتدت بسرعة رداءها الساتان الأسود، كانت على وشك مغادرة غرفتها عندما بدأ هاتفها، الذي تركته على المنضدة بجانب سريرها، بالاهتزاز بشكل متكرر.

التفتت تشايونغ بسرعة إلى هاتفها.
وبمجرد أن فتح الشاشة، واجه رسائل أصابته بالقشعريرة.

+82563***: هل كنت نائماً أيها المدعي العام؟

+82563***: أو هل تحتاج إلى النوم؟

devil |rskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن