_______
كانت تعابير بارك تشايونج تتلوى من الألم مثل السمك خارج الماء .
وعندما دخلوا المستشفى، شعرت وكأن السلاسل قد ألقيت على قلبها.
"النبض ضعيف، قم بتجهيز ثلاثة أنابيب من دم B Rh+، المريضة مصابه بجروح خطيرة!"
استمر الدم يتدفق في جداول كبيرة من الندبات الكبيرة على جلدها حيث تم طعن السكاكين، و أفسد اللون الأحمر على النقالة البيضاء التي وُضعت عليها منذ ثوانٍ قليلة. النبض الخافت الذي شعرت به في مكان الحادث في اللحظة الأخيرة زرع بذرة الأمل في الحياة؛ الآن إما أن تتعفن أو تنمو.
بالنسبة له، لم تكن هناك أصوات أو صور من الحياة الملموسة. نظرته المتغطرسة التي تشبه قبرًا تُوضع فيه الجثث، اندمجت أمام عينيها، كما لو كان يرتدي جلدًا سلخه على نفسه. كل ما كان أمام عينيها هو الرجل الذي عرف اسمه جونغكوك، مع ثعبان أحمر ملفوف حول ذراعه.
شعرت بالجنون لأنني سأفقد الوعي ، لكن ذلك لم يحدث. كنت لا أزال واقفه عند قدميه، وكانت تلك العيون المتعجرفة تسكب ليلًا قاتمًا في عيني.
شعرت وكأن جسدي يحترق. ربما كانت هناك بعض علامات الحروق على الجلد تحت قدمي. كنت أتعرق بجنون وهذا يذكرني بعرق الموت.
كان هناك الكثير من الجمل التي في نهايتها علامات استفهام كانت تلتصق ببعضها البعض في ذهني وتصرخ بالأسئلة، ظننت أنني سأفقد عقلي.
نظرًا لتشكل شفتي وانفصالهما بسبب الارتباك في ذهني، لم أكن مترددة بشأن ما سأقوله له وأي سؤال يجب أن أطرحه عليه أولا، و لأن الإجابة عليه ستكون مهمة.
"من أنت؟ لماذا أنا هنا، أين هذا المكان؟ ألم أموت؟"
وعلى الفور، تبعت جملتي بعضها البعض مثل عربات قطار تنجرف في الظلام.كان وجهه خاليًا من التعبير لدرجة أنه حتى عندما نظرت إلى الحائط، كنت أستطيع أن أفهم ما يمكن أن يترك علامة عليه، لكن عينيه وتعبيراته كانت خالية من التعبير لدرجة أنني لم أتمكن من فك أو فهم أي شيء علي الإطلاق.
استمر في التحديق بي لبضع ثوان أخرى، لكن تلك الثواني القليلة بدت طويلة.
كان هناك دفء لا يصدق يتدفق عبر جسده.
عندما تذهب للتخييم مع عائلتك، تقترب من النار الكبيرة في المنتصف وتكرمل المارشميلو الخاص بك، كنت أشعر بموجة عملاقة من النار تضرب يدي ووجهي الآن مثل تلك الحرارة وربما أكثر حرارة.كان الجو حارا بشكل رهيب.
لقد رفع ببطء حاجبًا واحدًا. كان حواجبه السوداء الرشيقة قاسيه.
"إبليس"
الكلمات التي قالها من خلال أسنانه كانت تخرج بوضوح من شفتيه، التي لم أتمكن حتى من فهم حركاتها.
أنت تقرأ
devil |rsk
Science Fiction"تم العثور على بارك تشايونغ، إحدى المدعيات العامات البارزات في كوريا الجنوبية، ميتة في منزلها في سيول في حوالي الساعة الرابعة من مساء أمس." "أنتِ تذكريني بالجنة التي طُردت منها يا روزي. وكأنك تطهرت من كل الذنوب، حتى التقيت بي." | Jeon Jungkook ✗ Par...