بسم الله الرحمن الرحيم.
بقلم الكاتبة لبوة خالد
اني تعبان من هلي
واجيتك خيط عليمن جاي تكسرني حته بنومي ما شبعان اضل يمك كوه مفتح عيوني شسولفلك بعد
لا انتَ ولا ناس يردونيرجاءا صوتو للبارت
༺༺༺༺༻༻༻༻
واني احس احساس غريب فباوعت على السرير وجان اشوف!!
أسد!.
كلت هوة هاذة الكالبين علي مُستشفى وحتى مدير مُستشفى ميكدر يحجي وياهم لأن يخاف!.
استوعبت ان لازم اسوي اجرائات بسيطة بين ميحولوهم غرفة عمليات.
سويت الاجرائات الازمة وسمر فاهية فكملت اني قبلهة ورحت صحت على ممرضة تضربهم ابرة مهدء لأن هرجونة بعياطهم.
بين مدا احجي وياهة رجعت م. ايناس كالت لسمر يريدوج استغربت واني هم استغربت لأن يعرفون انو هية حتسوي عملية لشخص شكو صايحين عليهة
باوعتلي بأستغراب
دجلة:: عوفي صفنات وروحي شوفيهم شيريدون وتعاي بسرعة مريض حالتة حرجة مو مال سوالف ستعجلي!.
هزت راسهة وطلعت باوعت على ممرضة خطية مدا تكدر تضربة لان يرافس ما شاء الله
م. أروى:: دكتورة تعااي ساعديني مدا اكدر اضربة الأبرة.
دجلة:: جيت جيت، رحت يمه واني اهدي بي.
حاولت الزمة بس مكدرت باوعت لأروى كلتلة لزمي. واخذت الابرة هستوني دا احطة بأيدة وجان يرفسني على ايدي ما اشوف الى الابرة طبت بية!
كمت اصرخ على الألم الاجاني فأجوي دكاترة غيري ولزموا وبلكوةةة حطولة مهدء.
اخذوني اني وطلعو الابرة بس بدت تتغوش عندي الرؤية ومع ذالك اني ضليت احجي علي هاذة شبي يرعص!!
دكاترة كلولي روحي ارتاحي بين متفكج دوخة!
فكمت واني اباوعلة بكره هاذة شكد كريهه ومغرور حتى وهوة مصاوب!بس حاوولت شكد ماكدر اسيطر على نفسي فطلعت من غرفة واني امشي لا مو امشي اطوطح!
رحت لمكتبنة داشوف سمر شبيهة وهم ارتاح.
طبيت وشفتهة دا تبجي وترجف!
دجلة:: سمر سممر شبيج تبجين!
سمر:: ا اخخوية جابو مصاوب!
دجلة:: يا الله شصوبة؟!
سمر:: هوة ضابط والضاهر وي هاي مجموعة الجابوهة هسة، طلع مصاوب وياهم وعرفوا اني اختة وصاحوولي
دجلة:: الأبنية نهارت حاولت شكد ماكدر انو اسكتهة ومنا اني دايخة وعندي عملية وهوسة مسشتفى وضوابيط فوك راسنة صياحهم وعياطهم!
أنت تقرأ
دجِيله ال الأسد .
Mystery / Thrillerالقصة بيهة هواي شغلات حلوة وتعلم منهة " اولا الصبر " ثانيا القوة " ثالثا منثق بأي احد حتى لو كان اعز شخص " احداثث مُشوقه وحلوة هواي قصة تجنن بلمعنى الحرفي يعني نارر وشرار تابعوها " تنبيههه!!! القصة خيالية ومن صُنعي.