اعتراف

177 6 1
                                    

★ بسم الله الرحمن الرحيم ★

كانت ايام التدريب جيدا ،ساعدة الهاشيرا و اعطيت كل واحد خادمات و حوراس

لكن اليوم جائتني رسالة من رينجوكو ،لذهب معه الى مكان لا اعرفه

هايرو"هكذا اذا، حسنا لا مشكلة"و بدأت في التجهيز ، ارتدت فستان ازرق اطويل نوعا ما و فعلت تسريحتها المعتادى

عند رينجوكو ، كان ازوي يساعده في التجهز "لاتنسى ما قلته لك " قال ازوي لصديقه الذي يريد الاعراف للفتاة التى يحبها "لا اعتقد انها فكرة جيد، نعلم انها تحب شخص اخ" قاطعه ازوي "لا من قال هي دائما تقول العكس" قال لينسى صديقه التفهت هذه

ذهب رينجوكو الى المكان ووجد هايرو تنتظره "اسف على تأخير " وهو ينظر اليها ، "لامشكلة ،هيا" قالت الفتاة الواقفة امامه "هيا"قال رينجوكو

ذهبا لامكان كثيرا ، ونظرات رينجوكو لاتذهب عن هايرو ،حتى وصلا الى المكان المطلوب و هو فوق الجبل الذي يطل على المدينة

" مارأيك؟؟"وهو ينظر الى عينيها "جميل" ردت الفتاة الجميلة ،"حسنا ، هايرو هناك شي يجب علي اخبرك به"قال الفتى ببعض الخجل الخفيف "ماذا؟؟؟" قالت المدعوى بـ هايرو ، "هناك شي داخلي من اليوم الذي رأيتك به وانا اريد اخبارك به"
وهو يمسك بـ كتف الفتاة ، لتصبح تنظر اليه "انا احبك هايرو ، احبك من اعماق قلبي ، ان لم تبادلين اشعور فلا بأس"
..
..
..
رينجوكو بخوف"لما الصمت " هايرو بخوف و تردد"رينجوكو سان ، انا ارك مثل اخي لا اكثر " رينجوكو بحزن نوعا ما"فهت ، انظري ان توميوكا هناك "نظرت هايرو للمكان وقالت بفرح" غيو سان"
رينجوكو بحزن "اذهب رأيت تنجن سوف اذهب اليه'
هايرو" حسنا"وذهبت و جلست فور جلوسها بدأت بالحديث مع غيو ، ظهر تنجن من الخلف وهو ينظر الى صديقه المكسور"هاي لا تحزن ، مارأيك بأن نأكل شيئ"
..
..
..
..
..
"هَي رينجوكو" قال فتى طويل القامة "مصيرها محتوم معه " قال فتى صاحب الشعر الناري .
.
.
.
في جهة اخراى
.
كان هيرو يتأكد من كل الشيئ الشكاوي ، المكاسب ، الخيارة، الخ ، بينما من بعيد هناك فتيات تنظرنى له بأعجب"اهههه، انه وسيم جدا""حتى انه راقي "" حاولت ايقاعه بحبي لكنه لم ينظري لي حتى""اجل ، سمعت ان اضعف هاشيرا عرفتوه هاشيرا الحشرة "" مابها""انها تحبه""هل تظن انه سوف ينظر لها حتى"فجأ تدخل شينوبو على هيرو "هيرو سان، لما ماذلت مستيقظ " قالت "اتأكد من كل شيئ وايضا انتظر هايرو" حالا الصمت للحظة "كوتشو مارأيك ان نشرب الشاي سوين " قالها وهو يبتسم"ا. ا.. اجل لا مشكلة "قالت شينوبو بخجل ،بينما الفتيات" انه وسيم بأبتسامته""انا اشعر بالغيرة ، لما يبتسم لها فقط "" اجل ، ايعقل انه يحبها ايضا "" اممم منطقي"

يظهر شخص من الخلف"ماذا تفعلون هنا"قال هيرو بصرامة"اا.ا..ا كونا ..كونا"قالت الفتاة"اذهبو لعملكم"
شينوبو تضحك من الخلف "حقيرة" همست فتاة .

"هل متأكد من ما تقوله" قال ذو شعر الابيض"اجل! يجب جمعهم مع بعضهم!!"قال و رينجوكو "حسنا كما تريد"

"غيو سان ، ايمكنيني ان ابات معك" قالت ذو الاعيون الاحمر الفاتح "هايرو... فكري قليلا فتى.. مع فتاة " قال المدعو بغيو "ارجوك ... اممم اذاهب معي لقصر الفراشة اريد ان تحدث معك على انفراد في غرفة مغلقة" قالت هايرو "ااااه ... حسنـ_"قاطعه شخص" يااااهوووو"

توقعاتكم 😏

قاتل الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن