CHAPTER 10

153 11 18
                                    

A/N: يشباب قبل ما ابدأ لقيت عندي معلومات غلط كثيرة على مرض هيناتا وتهبيدات كثيرة كثيرة ⁦(⁠ꏿ⁠﹏⁠ꏿ⁠;⁠)⁩ اول شي مرض هيناتا التهاب القلب، اعراضه صح، بس العلاج ما فيه ولا عملية ولا شي، بس ادوية وراحة، في ممكن من ياخد علاجه اشهر بس، وفي الحالات الحادة بيستمر على الادوية طول عمره، هيناتا الحالة الي ممكن علاجها، بس هذا ما يمنع انه ممكن يموت.

ولا اتأخر عليكم اكثر توا ببدا في الفصل ⁦⁦⊂⁠(⁠(⁠・⁠▽⁠・⁠)⁠)⁠⊃⁩

______________________________________

*هيناتا*

بعد إنتظارٍ طويل فاليوم مباراتنا مع فوكوروداني اخيراً! او لنقل مباراة كاراسونو... على اية حال فأنا متحمسٌ للغاية! لقد ذهبت برفقة الفريق إلى الملعب حيث ستقام المباراة، إلا إننا قد اتينا مبكراً بعض الشي فأضطرننا للإنتظار في غرف الانتظار لبعض الوقت.

لكنني شعرت برغبةٍ كبيرة في أن أرى الساحة كما كنت اراها من قبل... لقد دخلتها الفترات الماضية لكنني أريد ان اراه من مكان اللعب وايس من المقاعد! ترى هل هذا مسموح..؟

فذهبت إلى أوكاي سينسي بسرعة، واقفاً أمامه فسألته: "أوكاي سينسي اوكاي سينسي! هل بإمكاني الدخول إلى الملعب مبكراً؟ ارغب في رؤيته سريعاً لن اتأخر!"

قلت بينما أترجاه بحماس فتنهد وقال: "انا لست أمانع لكن هذا ممنوع، إنها إحدى قواعد الملعب"

"لما؟؟"
"على الأغلب بأن ذلك خوفاً من أن يدخل لاعب أحد الفرق المتنافسة ويعبث بالملعب"

فعبست وتمتمت: "هذا عذرهم...... آاااخخخ!"

فبقيت واقفاً أدور في غرفة الأنتظار والعبوس يغطي وجهي، حتى قال لي كاغياما بينما يشرب علبة حليب: "لما أنت مستعجلٌ على دخول الملعب؟"

"أريد رؤيته من مكان اللعب مرةً اخرى!"
"ألست تستطيع فعل هذا بعد المباراة؟"
"اوه..."
"غبي..."

فتابع كاغياما شربه، بينما جلست انا على أحد المقاعد انتظر معهم في صمت، هنا حيث أتى فريق فوكوروداني ايضاً! رأيت بوكتو سان يلوح إلي من بعيد حيث قال: "هاي هاي هاي كاراسونو!"

"بوكتو سان!"

فركضت إليه لتحيته بالكف، وكان بجانبه اكاشي فحييته بنفس الطريقة، فقال بوكتو بإبتسامةٍ عريضة: "صديقنا الصغير مازال بكامل حماسه! مهلاً هل أزددت طولاً؟!"

"سنتيمتران!"

سرعان ما أتى دايتشي سان والبقية من خلفي يلقون التحية على اعضاء فوكوروداني، فأخذت خطوةً إلى الخلف لأفسح لهم المجال، وبمجرد ان اناعى بوكتو من مصافحة اعضاء الفريق رأيته يتحه نحوي مجدداً حيث قال لي بنفسم الابتسامة التي طالما ما اعتلت وجهه: "كيف تشعر الآن هيناتا؟"

Toss for me / إرمي ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن