بارت 4

23 0 0
                                    




عند بطلتنا

وصلو الرياض بعد فتره من الزمن ، اتجهو لمنزل جدهم ، اتصل فارس بوالده فارس: هلا يبه. ابو سعود: هلا وليدي وصلتو. فارس: اي، بعد كم دقيقة واحنا عندكم في البيت. ابو سعود: بغيتو شيء؟ فارس: لا بس حبيت اطمنكم اني قربت اوصل. ......

في بيت الجد

ابو سعود: بسرعة قربو يوصلون. ،دخلت أسماء والكل خزها وقالت منى: جات سندريلا وعع. جميلة: حرام عليج خفيف عليها سندريلا ذي...

سمية: بس سكتي لا تسمع. منى: خليها تسمع يمكن تحس. أسماء: شنو الغدا. منى: شنو تشوفين انتي. أسماءبقرف: يعع لا تقولولي ذبيحة. سمية بضحك: اكيد ذبيحة لعيون عمي. أسماء: يعني بنأكل بعد الرجال. دخل ابو سعود ونطق: لا حطو السفره في الصالة بنتغدا كلنا مع بعض. رن جرس البيت وطلعت جميلة تشوف مين عند الباب فتحته وقالت بصدمه: الحمدالله على السلامة عمي. فارس: الله، يسلمج جميلة صح؟ جميلة: اي، تفضلو. ابو سعود: جميلة من كان عند الباب. فارس: انا الي كنت عند الباب يبه. ام سعود وهي تحضنه: ولدي حبيبي الحمدالله على السلامة، شلونكم احفادي. فيصل فرح فاطمة: زينين الحمدالله. ابو سعود: تعالو سلمو على اعمامكم.

في المجلس

ابو سعود: ذي عمكم الكبير سعود وذلين الي جمبه اعياله سيف و سالم و سعد، وذي عمكم حمد والي جمبه ولده سلطان واعيالة الباقيين يدرسون في امريكا ، ذي عمكم عبدالرحمن ، وذي عمكم الصغير عبدالله. عبدالرحمن: هلا بفيصل من زمان عنك وين كنت بختفي. فيصل: كان عندي امتحانات وضغط دراسة. .........



اعرف اني تأخرت بس كان عندي اشغال صار التنزيل كل خميس او بنزل اذا خلصت البارت

بايي

لو الود ودي خبيتك في حضني للأبدWhere stories live. Discover now