بارت12

10 0 0
                                    

 عد فترة وجيزه كل بنت راحت غرفتها

عند سرور

سرور:*مين الي خطبني*

(معنات** تتكلم مع نفسها)

سمعت صوت طرق الباب سرور: ادخل.

سعود: فكرتي يا بنت. سرور: لا بابا ليحين.

سعود: فكري زين وقوليلي و لا نتسين تستخيري. سرور: احين بستخير. سعود: تمام احين انا بخليك وانتي استخيري اذا ارتحتي قولي لي. سرور: ان شاء لله. طلع سعود من الغرفة وسرور فرشت سجادتها

كملت صلاتها وحست انها مرتاحة وطلعت من غرفتها وراحت لأمها سرور: ماما.

ام سيف منيرة: نعم. سرور: ماما احس مرتاحة بس.

منيرة: بس شنو حبيبتي. سرور: احس مرتاحة بس ماعرف. منيرة: رجعي استخيري لين تتأكدين من القرار. سرور: ان شاء لله ماما.

عند الشباب

غيث ماسك وردة ويقطعها: بتقبل ما بتقبل بنقبل ما بتقبل. سيف: اسكت صدعتنا. غيث: تتوقع تقبل. سيف: تبيها تقبل وهي حتى ماتعرف مين الي تقدم لها، بس صدق ليش خطبتها احين.

غيث: تدري انها البنت الوحيدة في الفريق مع ان محد يتجرأ يلمسها بس اغار بحس انها بتصير اكثر امان اذا صارت في ضمتي. سالم: اثقل شوي شنو قال اغار. خالد تنهد: كبرنا وصرنا نغار.

فيصل: ما اوصيكم سوو العرس قبل الصيفي، لاني برجع اكمل في البحرين.

في المطبخ

كانو الامهات مع البنات في مطبخ يطبخون العشاء

فجر: ونهي سرور مالها حس. لمى: اي ولله مالها حس. يارا: ماتدرون جاها عريس واحين اكيد تستخير. دخل سرور المطبخ فرح: لوجايبين طاري مليون احسن. سروري: اسكتي، عميمه يارا انتي تعرفي من خطبني صح. يارا: اي اعرفه ليش؟؟

سرور: قولي مين بليزز!! يارا: لا. مريم: طيب لمحي مين. يارا: معاك في الشغل. سرور: في واجد ناس في الشغل، تلميح ثاني. يارا: شخص تعرفينه عدل.

فاطمة بهمس: كلنا مدري مين الى انتي.

سرور: شنو قلتي؟ فاطمة: سلامتج.

فرح: المهم شنو بتسوين بتقبلينه ولا لا.

سرور: انا استخرت واحس مرتاحة بس ماعرف اذا اقبل ولا لا. أسماء:......

لو الود ودي خبيتك في حضني للأبدWhere stories live. Discover now