بعد مرور اربعة اشهر.
تقف لافانيا امام مرأة تنظر إلى نفسها وهي تضع يدها على بطنها منتفخة قليل بشكل لطيفة..
لتردف وهي تربت على بطنها: ماذا فعلت في حياتي و اللعنة لقد اصبحت حامل من رجل متزوج من اليلة وحيدة فقط سائله سريع مفعول حتى عندما حملت بجوني مارست مع ميونغ معي 5 مرات حتى اصبحت بحامل ام هذه فقط شهر و بين حامل معي ماذا سوف افعل الان
لتكمل بتهد: هل اذهب الى والدك و اخبره عنك او لن اخبره و تبقى معي بعيد عن جميع فأنا لا اريد ان اكون سبب في انفصال زوج عن زوجته ياالهي ساعدني ارجوك..
التفت الخلف و نظرة الى صغيرها الذي كان ينظر لها ببراء تقدمت منه بخطوة بطيىء و حملته تقبل شفتيه صغير.
لتردف لافانيا: جوني صغير انت املي وحيد اخبرني هل اذهب له و اخبره بأني احامل طفله و طفلته في رحمي ههممم اخبرني صغير انا سوف اجن حقا من تفكير.
بعد تفكير طويل في اخذت قرار نهائي وهو ان تذهب له و تخبره بانها حامل بطفله و يحدث ما يحدث فهي لا تهتام ابدآ.. نظرة الى طفلها الذي تحمله و خرجت من ذلك منزل الذي يكون بعيد قليل عن الناس صعدت الى سيارة بعد وضعت جوني في مقعد تخص اطفل و اغلقت حزام عليه ثم انطلقت اتجه شركة جيون بعد عدة ساعات هاهي تقف سيارة امام شركة جيون نزلت من سيارة و افتحت باب سيارة خلفي اخرجت طفلها منه و اغلقت سيارة ثم اتجهت إلى دخل شركة و اقتربت من موظفة استقبال التي انحنتى لها بسرعة لتردف لافانيا بهدوء: هل سيد جيون هنا
لتردف موظفة: اجل سيدتي انه هنا و لكنه في قاعة اجتماع
لتردف لافانيا بهدوء: حسنا سوف انتظره في مكتبه
لم تدع موظفة برد عليها و اتجهت إلى مصعد و ضغطت على رقم طابق الذي يقع فهي مكتب جيون..
خرجت من باب مصعد بعد وصلت الى طابق و اتجهت مباشر الى مكتب جيون فتحت بابه و دخلت الى هناك وهي تشكرا في قلبها بعدم وجودة سكرتيرة هنا...
تقدمت من الاريكة و جلست تنتظر جيون يأتي...
بعد ساعة من انتظر هاهو اخيرا يفتح باب و يدخل إلى مكتبه توقف مكانه عندما رأها تقف من الاريكة تبادله نظر ايضآ دخل و اغلق باب بسرعة و تقدم منها بخطوات هادئ وهو ينظر لها من اسفل للاعلى توقف عن اقترب بعد لاحظ بطنها منتفخة بشكل لطيف..
ليردف جيون: لافانيا
كانت لافانيا تنظر له بصمت و تنتظر ردة فعله بهدوء..
لتردف لافانيا: اجل لافانيا
واقف امامها ينظر لها بأعين تلامعة بشدة وضع يده على خدها بينما ينظر لها ليردف جيون: اين كنتي بأربعة اشهر هذه لقد بحثت علكي كثيرة و لم اجدك ابدآ...
لتردف لافانيا وهي تنظر له: انا كنت في منزل عائلتي اردت ان ابقى لوحدي بعيد عن جميع سيد جيون ا.. انا
ليردف جيون يعقد بين حاجبيه: انتي ماذا لافانيا
زفرت انفسها بهدوء اغلقت عينيها لتردف بسرعة: ان.. انا حامل سيد جيون
ابتعد جيون عنها قليل وهو يبتلع ريقه ليردف جيون بصدمة: انتي حامل
نظرة له بعد فتحت عينيها تنظر إلى ردة فعله بخوف و قلق من ان لا يصدقها او يكذبها و يقول انه لا يكون اب الطفل الذي ببطنها اغلقت عينيها عندما فعل مكانت خائفة منه ليردف جيون: م.. من يكون اب طفلك
نزلت دمعة من عينيها و نظرة له باعين مليىء بدموع اقتربت منه ببطىء الى ان واقفة امامه ووضعت يدها على خده وواقفت على رأوس اصباعها لكي تصال الى طوله وضعت جبينها الى جبينه لتردف وهي تنظر إلى عيونه سوداء الى تبادلها نظر بصمت: هو طفلك انت انا اقسم لك بان لا احد تجراء على لمسي بعد تلك ليلة التي فعلنها سواين
ليردف جيون وهو ينظر لها: ك.. كيف تصبحين حامل بليلة وحيدة لافانيا لتردف لافانيا بخجل: خبرتني طبيبة بأنه شيء طبيعي عندما اخبرتها بما حدث معنا تلك اليلة.
كان ينظر لها يحاول استوعب انها حامل بطفله فقط من ليلة واحدة لا يستطيع واصف شعوره ابدآ هو اغير سوف يصبح يمتلك طفل الذي كان ينتظره بفرغ صبر...
.
.
.
.
.
.
مرحبا انا لافانيا اقصد جيون لافانيا زوجة جيون جونغكوك رجل اعمال معروف في جميع بلاد...
انها صدمة صحيح سوف اخبركم ماذا و كيف حتى اصبحت زوجته و اين ذهبت زوجته اولى..
عندما اخبرت جيون بحاملي بطفلته صغيرة كان سعيد جيد في تلك لاحظ لقد شاهدة تلك لامعة الى في عينيه سوداء تلامع لامعة قوي كأنه كان ينتظر ذلك كأنه كان يريد أن يصبح له طفل او طفلة مهم يتملك اطفل و يكون الاب له... اخذني معه إلى منزله تحتى رفضي له فأنا لم اكون اريد ان افعل مشاكل بين متزوجين كل مأردته بان يعرف بأنه لديه طفل فقط عندما دخلنا الى قصره رأيت زوجته تتقدم منا بخطوة سريع و ملامحها متجهم تسأله اين كان و من انا ولكنه صدمني بردة فعله عندما اخبرها بإني حبيبته و إني سوف اعيش معهم تحتى سقف وحيدة.. ثم اخذني للاعلى و اتجه بي الى غرفتي عندما دخلت هجمت عليه بدون أن ادعه يبرار لي شيء فأنا غضبة جيد من تصرفه مع زوجته فأنا غريبة عليهم لم يكن يجب أن يتكلم معها بتلك طريق امامه. لكنه بكل برود اخبرني بأنه لا يهتم لها و انه دائمآ يتكلم معها بتلك طريق فهي ايضآ لم تكن تحترامه ابدآ حتى انه اخبرني بأنها كانت تقوم بخيانة بماضي و ايضآ اخبرني بكيف قتلت طفلتها وهي ببطنها.. سوف اخبركم ماذا شعرت عندما اخبرني بفعلتها شنيعة تلك شعرت بغضب شديد وكنت اريد ان اذهب لها و اشدها من شعرها مقرف ثم الكمها بقوي على تموت بين يدي فأي ام تمارس قذرتها مع شخص وهي تحامل بطفلة زوجها اي ام تقتل طفلة برايىء بتلك طريق مقرفة اي ام تعرف بأنها حامل من شخص الذي كان ينتظر قدامو طفلته بفرغ صبر ولكنها بنهاية تموت بسبب والدتها التي لا تعرف معنى اموما ابدآ حينها اقسمت باني سوف اجعله سعيد دائمآ ولكن اجعله يحزن ابدآ و افعل كل شيء يريده...
بعد اصبحت اعيش معهم جونغكوك لم يتركني بفردي ابدآ خوف من تفعل زوجته لي شيء يأثر على جنين و علي جونغكوك تحمل هرموناتي و بكائي بدون سبب حتى انه اعتنى بطفل ليس طفله هو حق فعل شيء لم يستطيع ميونغ فعله ابدآ... جونغكوك طلق زوجته بعد ولادتي ابنتي مارسي و اعترفه لي بأنه يحبني و انه يريد أن يكمل بقي حياته معي...
و هكذا تزوجت انا و جونغكوك و قمنا بزفاف ضخم جدا جعل جميع يتكلم عليه بسبب ضخامته و جماله انا احمد الله على زوج مثل زوجي جونغكوك الذي يحبني لم يتركني بمفردي دقيقة وحيدة واقف معي في حزني و سعادتي انا سعيدة مع زوجي جيدا هو لم يحزني يوم ابدآ بلا دائمآ يفعل كل شيء لكي يرني ابتسامة حتى انه حقاق لي حلمي الذي حطمه ميونغ منذ زوجي منه جونغكوك جعلني امتلك شركة خاص بي انا... انا اصبحت مديرة اعمال بفضل زوجي جونغكوك لاوله لم اكون ما انا عليه الان..
.
.
يدخل ذلك الغرابي الى غرفة بعد جعل طفله و طفلته مدللة تنام بعد عناء..
دخل للغرفة بهدوء و اغلق باب بمفتح هو يعرف اطفله جدا لا يستطيع أن يفعل ما يريده مع زوجته بسببهم اخذ خطوته اتجه زوجته الى مرتدية له فستان مثير بلون اسود مفضل له واضع يده على خصرها و شدها له بقوة .
ليردف جونغكوك: ما هذا جمال سيدة جيون
لتردف لافانيا بابتسامة: هل اعجابك
ليردف بأثار: واللعنة لا تمزحي انتي قنبلة من جمال سيدة جيون
لتردف وهي تضع يدها اسفل فكه و تمرر اصباعها الى صدره باثار: انه من اجلك وسيمي
حملها بسرعة و اتجه بها الى سرير و اعتلارها ينظر إلى عينيها بحب ليردف وهو ينظر إلى عينيها خضراء: انا محظوظ بأني امتلك زوجة مثلك تهتم الى زوجها و تفعل كل شيء يحتاجه بدون أن يتكلم هل تعرفي شيء انا اعجبت بكي من اولى مرة رأيتك بها لقد كنتي جميلة و مثيرة جدا لقد شعرت بالغير عندما اخبرتني بأنكي زوجة ميونغ كنت ان انه محظوظ بكي ولكنه طلع خائن ولا يستحق جوهرة مثلك...
نظرة له لتردف لافانيا بابتسامة جميلة: انا احبك كثيرة جونغكوك شكرا لك حق انا هي شخص محظوظ بك انت فعلت كل شيء من اجل تجعلني ابتسام انت لم تنزل دمعة من عيني لذلك شكرآ لك على كل شيء فعلته لي و ايضآ شكرآ على ما فعلته مع جوني اعتنتى به كأنه ابنك من لحمك و دمك ولم تفرق بين اخته.
ليردف جونغكوك: جوني ابني انا فقط احبه كثيرة و احب اخته ايضآ من مستحيل ان افرق بينهم ابدآ صحيح هو ليس من صلبي ولكن اشعر بأنه طفلي انا وليس طفل ميونغ فهو لا يشبهه ابدآ.
وضع جبينه على جبينها بحب ليردف جونغكوك بحب و عشق: انا احبك كثيرة بلا اموت عليكي شكرآ لكي لا موجودة في حياتي.
لتردف وهي تضع يدها خلف رقبته و تشده بقوة: انا ايضآ حبك كثيرة.
.
.
نهاية
ملابس لافانيا