part 03

989 41 10
                                    

✨️فوت وكومنت لطفا✨️

_______________

اراد تايهيونغ أن يسكر كانت هناك زجاجة فودكا من بين الأشياء التي أنقذها جونغكوك من الطائرة.

أمسكها تايهيونغ عندما لم يكن الرجل الآخر قريب منه وذهب إلى قبر زوجته وسكر بشكل رهيب.

لقد كان شعورا جيدا، وجده جونغكوك بعد بضع ساعات وكما كان متوقعا ، كان غاضبا.ولكن مرة أخرى ، بدا أنه يعانى من مزاجين فقط ، الاشمئزاز والغضب.

"ابتعد " تلعثم تايهيونغ ، وهو ينظر إليه من الأرض.

"أنت تفسد مزاجي هنا"بدا صوته غريباً أجش وغريب تسأل جونغكوك في نفسه عن كم من الوقت لم يستخدمه؟

كان تايهيونغ متأكدا تماما من أن وجه جونغكوك كان سيتحول إلى اللون الأحمر مع الغضب إذا لم يكن قد تعرض للسمرة من الشمس.

"لقد أخبرتك لا يسمح لك بأخذ أي شيء دون موافقتي أولا " قال جونغكوك وصر على أسنانه شتمه تايهيونغ ورکل ساق جونغكوك كان من المؤسف أنه كان حافي القدمين من المحتمل أنه لم يؤذي سوى نفسه.

"أنت أكبر مهووس بالسيطرة قابلته في حياتي لقد قابلت عددا قليلا من الأشخاص المهووسين بالسيطرة ...هل أنت متأكد من أنك لم تذهب الى مدرسة من أجل من أكثر الحمقى سيطرة على هذا الكوكب ؟"

أعطاه جونغكوك نظرة اشمئزاز

"اشرب بعض الماء واذهب للنوم "ركله تايهيونغ في ساقه مرة أخرى وقال "أنت لست رئيسي "

قال جونغكوك "لا، لكني المسؤول الامدادات ، لست أنت ، لا يمكنك أن تأخذ أي شيء تريده إمداداتنا محدودة"

"آنها مجرد فودكا ما فائدتة"

"كان الشيء الوحيد هنا الذي يمكن استخدامه كمطهر والآن ليس لدينا شيء "

"أوه "نظر تايهيونغ إلى الزجاجة مرة أخرى ، ساد صمت طويلا.

نظر تايهيونغ إلى الملصق الموجود على الزجاجة.

" اليوم عيد ميلادها" همس ثم ضحك بصوت خشن "والاسوء ما في الأمر أنني لا أعرف حتى على وجه اليقين ما هو اليوم؟"

"هذا ليس سببا جيدا للسكر"

"ظنت أنها قد تكون حاملاً " صمت لم يقل جونغكوك أي شيء ابتلع تايهيونغ ما تبقى في الزجاجة ونظر إلى السماء وهو يحارب ضيق حلقه ، الجحيم ، لم یکكن هو يعرف لماذا شعر بهذه الطريقة. لم يكن الأمر كما لو كان يريد الأطفال كثيرا كان لا يزال تايهيونغ يتذكر ابتسامته داهيون الواسعة والدموع في عينيها عندما أدركت أن دورتها الشهرية متأخرة.

Enfermizo || Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن