part 08

901 38 8
                                    


✨️فوت وكومنت لطفا✨️

___________________

توقف المطر أخيرا في يومه الحادي عشر في الملجأ كان الوقت متأخرا جدا ، لكن تايهيونغ كان لا يزال مرتاحا لقد أدى التقارب القسري إلى إفساد كل شيء.

كان عليه أن يتحمل ملامسات ذالك اللوطي الغبي وسؤ معاملته كل ليله ولمدة اسبوع وقد خانه جسده بكل مره كم كره تايهيونغ نفسه في کم ذالك الوقت لكنه الآن سعيدا جدا لأن المطر توقف.

لم يعد عليهم العيش فوق بعضهم البعض ، انتهى الجنون أخيرا.

لكن بينما كان تايهيونغ يرقد على بطانيته تحت السماء المرصعة بالنجوم الصافية ، خفق قلبه شعر بأنه عاراً، رغم أنه كان يرتدي قميصا لم يستطع الاسترخاء بما يكفي للنوم.

أغلق عيناه بإحكام ، وركز على صوت المحيط وهو يرتطم بلطف على الشاطئ.

كان ينبغي أن يكون مسترخي ، لكن كل ما فعله هو تذكيره بمدى صغره وعدم أهميته وإلى أي مدى كان بعيد عن الحضارة عانق نفسه ، وشعر ببرودة غير معقولة .

تساءل عما إذا كان لديه بالفعل جنازة ،وتسأل من الذي حضر جنازته كان عليه أن يبتلع الورم المفاجئ في حلقه.

غير مهم ، لماذا يهتم إذا لم يحضر الناس جنازته؟

لو كان ميتا حقا ، لما كان ليهتم ، لم يهتم الموتى بأي شيء ربما لم يبالي احد بتايهيونغ سواء ان كان حياً أو ميتاً ، لكن ماذا في ذلك؟

لم يكن يريد أن يحزن عليه الناس لم یکن بحاجة إلى ذالك لكن بغض النظر عما قاله لنفسه ، فإن الشعور بالبرد والوحدة في بطنه لم يختف.

الشعور بالوحدة المؤلمة ولأول مرة منذ سنوات كان يكره هذا الشعور ، لم يستطع تحمله ، شعر وكأنه يغرق كان من السهل أن تكون وحيدا عندما تفقد زوجتك محبة ومتفهمة.

تايهيونغ لم يرغب في أن يكون وحيد أراد أن يشعر بأنه محبوب فتح عينيه ثم وقف ومشى ببطء حافي القدمين نحو بطانية الرجل الآخر ، نظر إلى جونغكوك كان ضوء القمر ساطعا بما يكفي لرؤية عيون جونغكوك مفتوحة كان ينظر إلى تايهيونغ ،

كان من المستحيل قراءة تعبیره لعق تايهيونغ شفتيه الجافة ، وقلبه ينبض على قفصه الصدري.

خلع قميصه. ثم ربط إبهامه بحزام سرواله وجره إلى أسفل.

ساد الصمت فقط وهم يحدقون في بعضهم البعض ثم دفع جونغكوك سرواله الى الأسفل وأخرج نصف قضيبه الصلب.

Enfermizo || Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن