05 || تَلامُسٌ طَفيف

81 6 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

تَمُر الأيام و يَمضي الوقت و بالُ الصغَيره مَشغوله ..
لا يَسعُهُا التَفكيرُ سوى بجيسو ..

عَينيهِا الفاتِنة ..

ابتِسامَتها الهادِئة ..

نَبرةُ صَوتِهِا المُطمئِنة ..

كانت مِثاليَتها ذاتَ تأثيرٍ مُبعثِر على قلبِ روزي الذي ما أن تستَذكِر أيَّ مَوقفٍ مع جيسو تنبضُ بجنونٍ مُطلق ..

هي الآن في سَريرِها لم يُسعِفها وقتُها لتحتَّكَ بجيسو بأي طَريقَةٍ هذا الأسبوع .. ولكنَّها تُخطط لذلك غداً ...

عضَّت شَفتيه ببعضٍ من الإثارة عندما انحرفت أفكارُه من رومنسية إلى مُنحرفة .. فاستَذكرت عقلها بتلقائية تلك اللحظة عندما رأت جيسو تُغير ملابسها في حصة الرياضة ..

كتفين عريضين مناسبين للتشبث بهما ... وجسد منحوت قوية البنية شاحب لشدة بياضه ...

احمرَّت وجنَتي روزي لما آلت به أفكارُها فطردها و حاولت تهدئة نفسِها وتَقليل انحرافها ... لتتمكن من النوم بسلام ...

" روزي!" 

التفتَ روزي سناً الصوت الذي ميزه قلبها ... كانت جيسو تركض لاهثاً لتستطيع اللحاق بها فتوقفت في مكانه لتباهتها جيسو بعناق لطيف جعل قلبها يندفع لحافة الجنون

"اشتقت اليكي "

همست بخفة مسبباً قشعريرة ضربت في جسد روزي بقوة جعلتها ترتجف

" و .. وأنا أيضاً"

نطقت مجاريه جيسو تحاول إخفاء توتره

"أريد أن نخرج سويةً اليوم بعد المدرسة .. إلى المطعم المجاور ولا تقلقي ساوصلك إلى المنزل إن تأخر الوقت"

باغته جيسو بالسؤال فوراً و روزي ؟ بغض النظر عن قلبها الذي يكاد ينفجر ووجنتيه المحمرة ويديه المرتجفة فهي طبيعيّة تماماً وافقت بكل اعتيادية وفرَّت هاربه متجنباً أي موقفٍ رومنسيٍّ آخر كفيل بأن يجعل أنفها ينزف ..

روزي تقف أمام المرآة تتفقد مظهرها للمرة الأخيرة ... تكاد تبكي بسبب تلك الحبوب المتفرقة على وجهه .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

- فَتاة غريبه ← تشيسو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن