مرحبا مرحبا👋..
هل ظننتم أنني لن أحدث مجددا➰〰️➰؟!
!(•̀ᴗ•́)هل اشتقتم لعشوائيتي ام سلبيتي أكثر هيهي
حسنااا لن نكتب او نفكر كذالك حسناا؟،،حسناا👍..
اممم
حاليا انا بقى لدي يوم واحد عطلة فقط (ᗒᗣᗕ)՞لقد بدأت من العشر الأواخر إلى الآن لقد اشتقت للكتابة كثيرا ع اي حال،،ماذا فعلتي في تلك الأيام؟؟
اتضنو انني سأقول لكم انني درست وتغيرت واجتهدت ،بالطبع لا،،فقط شاهدت مسلسلات اجنبية بدون ترجمة منها للمتعة او ايضا لتطوير اللغة وحاولت ان اكتب كل يوم أيضا لتطوير جانب الكتابة ،،وقرأت بعض الروايات واعدة قرأت البعض وجلست قليل ع المونتاج لنقل انني مارست هوايتي فقط ايضاا مع الاستمتاع مع العائلة ...موضوع الدراسة في الكلية أمر شاق أقصد تافه☹︎.
ما أعنيه اني كنت أود الدراسة في العطلة حقااا ،،دخلت ع المجموعة الدراسية الخاصة بنا اقصد ع مجموعة التليقرام (فقط يتم اضافة المعلومات المهمة بها او يقومون الاجابة عن الاسئلة الطلاب)وبعدها وجدتهم يقولون بأن كل مقرر دراسي يضعه دكتور المادة اي انك ايها الذكي اذا كنت تود الدراسة في دروس الدفعة التي قبلك هناك احتمال ضعيف باان يكون مشابه لدروسك،،فا قررت أن لا اضيع وقتي..
كانت لدي صديقة في السنة الماضية درست في أثناء العطلة وبعدها تم تغيرر المقرر الدراسي تخيلوا صدمتها فقط
.
.
.
.
.٢٥.إبريل
مرحبااااا مرحبا بداية السيم الثاني ونحن في أول محاضرة آه نسيت لم اخبركم عن المواد..
المادة الاولى : علم الحيوان
المادة الثانية : فيزياء طبية
المادة الثالثة : اللغة العربية
المادة الرابعة : مهارات جامعية
المادة الخامسة : اللغة الإنجليزية
المادة السادسة : الإحصاء الحيوي
توزيع الدرجات كالاتي :
100 درجة لكل مادة ،،ولقد تم ايضا قبل فترة الإفصاح عن الاوئل وقد كان الترتيب الاول ذو نسبة 95 %..
لقد كان معدل الامتياز ضعيف جدا ع مااعتقد 15 او اكثر ،،البعض يضنها انها اخبار سيئة ولكني اعتبرها اخبار سارة ،،لماذا ببساطة لانه ان كان عدد الطلاب المتحصلين ع معدل الامتياز قليل بإمكانهم حتي يدخلوا حتي ذا معدل جيد جدا ،،هذا ولانني كنت قد حضرت حفل تعريفي وكان هناك العديد من مديرين الأقسام المختلفين منه مدير كلية الطب و الاسنان و الصيدلية الخ ...كنت انظر واسمع اليه باانتباه 😍😭،،كان قد قال ان الكلية بإمكانها فقط حمل 200 طالب وسنقوم باخذهم ع النسبة وسيتم التفضيل في هذا اذا كان عدد الطلاب المتحصلين ع امتياز قليل،،أتدرون أنني أصبحت مثل المجنونة هذه الايام اعني عندما اري شخصا ما ويقول انه طبيب أصبح ابتسم تلقائيا ولااعرف مااقوله وانظر اليه بمعني واوو انت شخص رائع ،،لأنني أشعر بانني اعرف معانتهم حتى وصولوا إلى هذه المرحلة ،،فلكي تصبح طبيب انه ابدااا ليس بالأمر الهين.
ولكن هنا تأتي الاخبار السيئة فلقد تم فصل العديد من الطلاب بسبب انهم قد كانوا راسبين في اكثر من مادتين ومنهم بنت خالتي،،فلقد غيرت تخصصها إلى أحياء..
كتبت هذا البارت لان اليوم لدي عطلة بسبب ان اليوم كما نعلم يوم العمال ،،
فيأيها العامل:
"كل عام وانت لوطنك سالم "اتدرون ان اليوم ايضا يصادف اليوم يوم ميلادي :)
..............
اتمنى لكم يوم سعيد 🌹.
وداعا💕.
أنت تقرأ
حلم الطفولة
Randomمرحبااا.. معكم انا. حسناا من انا؟.. ببساطة انا طالبة في سنة الاعداد طبيات ،أبلغ من العمر 18سنة وعشرة أشهر. سأكتب بعض المواقف والأحداث المهمه في هذه المرحلة. في الحقيقة انا لا أجد الكتابة جيدا ولكن لربما سااحاول تعديلها بعد الانتهاء من هذه المرحلة...