تحقق كابوس حياتي

16 2 1
                                    

في 27 من رمضان..
تم اعلان النتائج ،،حسنااا والنتيجة كانت 79.5
الكبح والكبح،،لااستطيع ان ابكى امامهم حتى لم أقل لهم انه سيتم اعلان النتائج اليوم،،
     فقط فتحت الرابط النتيجة ورأيته ولم أشعر باي شىء أعني عن الحزن او مشابه فقط عندما رأيته كنت لست مصدقة او لربما تعودت لم أبكي ابدااا..

حسنااا فلنكن اكثر واقعية كبريائي لم يسمح لى بالبكاء كنت أريد أن اصرخ وبشدة ولربما حتى إنهاء حياتي فكل مااريده لاأحصل عليه
        
              ،،وع عكس الآخرين تماما بدأت في إلقاء اللوم ع نفسي لا على غيري ،،وهذا سبب في زيادة الامر سوء ،،لما انا هكذا آه فقط آه

حتى بدأت ارى في علامات تعبي كانت تلك الهالات و ذالك الجفاف ع شفتي وتشققات حتى التشنجات رجلي والكثير من آثر ..

حسناا لقد كان نصيبي ،،ع اى حال لازال لدي امل في ان احصل ع علامات جيدة في الفصل الثاني ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالطبع لم أخبر اى احد من العائلة والاصدقاء سوى امي واخواتي حتى ابي لم اخبره ع اى حال لو أخبرته سوف ينفجر ضاحكا وساخرا ويحاول دائما ازعاجي بها..
والآخرين بالطبع سيفعولن ذالك تباا لهم جميعا ،،يقولون لى لماذا تكرهينهم هم فقط يستحقون الجحيم اتمنى ان يذهبون اليه..
ع اي حال سابدا في اختيار تخصص بديل فقط لو لم يتم قبولي سيكون جاهزة هاهاها ،،كم هو أمر مضحك،،ومحزن في الوقت ذاته.

              لاادري كم مقدار الغباء الذي يمتلكون ،،من المجنون الذي يقوم بتنزيل النتائج في ليلة 27 من الرمضان ،

                   فقط ذالك اليوم لم استطع ان اقراء القرآن او اصلي التراويح فقط التزمت الفراش وكنت شاردة الذهن،

و لم أستطع النوم فذهبت لكي أشاهد فيلم رعب.
            انها عادة فقط من عادتي احاول ان اشغل نفسي لكي لاابكي كالطفل الصغير الذي تعطيه امه شىء ما مثل لعبة او ماشبه كي لايبكي 「أنصحكم بها هذه الحيلة فقط افعل شىء ما لكي تنسي」..

لازلت افكر في العائلة والاصدقاء ،،لاأعلم كيف سأقول لهم بعد العيد اني حقا اعلم ردة فعلهم ستكون مزعجة جدا جدا جداااااا انا اقصدها بالمعني الحرفي أتمني فقط لو لا أهتم لهم.

بعدها يحاولون التخفيف عنك ويقولن لك انت لست جميلة يجب عليك أن تخلقي تصرفات مثل كا ان تكوني فتاة جيدة بأن تساعديني وتكوني طيبة مالذي تتفوهين به يا امراءة حسناا لو لم أستطع ان اكون الفتاة التي تريدينها  فاانا آسفة ولكن ارجوكي توقفي انا حقا لااستطيع التحمل اكثر والمشكلة انه ياتيك من اقرب الناس لك امك وتعتقد انها تحبك بمثل المقدار الذي تحبها حتى لو لم تكن قاصدة فهذا سبب جرح عميق وفتح للجروح الماضية بدأت تلك الأصوات بالظهور اختك أجمل منك انت لم هزيلة انت غبية..
حسناا حتى لو قالت هذا سأظل احبها و اختي ايضا.

ايضا كنا نشاهد في فيديوا ع الانستا وكانت تروي عن صحابي لااذكر اسمه كان قد نزع الحديد أعني ع تلك الخوذة التي يرتدونها في الحرب حتي كسرت أسنانه وكان قد نزعها لصديقه وكان ذا في غزوة احد .
و كان قد جرنا النقاش انا واختى وقالت لى هل لو كنت بمكانه ستفعليها لى ،،لم ارد عليها انا من ذالك النوع الذي لا يستطيع التعبير عن مشاعره ،، كنت تذكرت عندما كنت صغيرة كنا في حفلة زواج وكانت فتاة تشاجرت مع أختي فذهبت ضربتها تذكرت الكثير من المواقف ولكن هذا كان أقوى بحيث حاولوا ان يفكوني منها ولم يستطيعوا،،ع اى حال أعتقد أن حبي لعائلتي من طرف واحد..
حتى بعد مافعلوا لى او قالوه ساتجاهله ببساطة وسأظل احبهم...

اعتقد فقط انهم اغبياء ،،ستظل جود قوية وستبقي صامدة💪✌️ حتي وان خسرت..
انا حقا قوية لن يستطيعوا الوصول لقوتي مجرد فشلة اغبياء ...

..................................................
وداعا💕.

حلم الطفولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن