invitation

212 3 0
                                    

1...~دعوة ~

عندما تذهب الشمس بأشعتها بعيدا خلف الجبال ويحل الظلام بعد النور انه وقت لكائنات لا تكشف نفسها الا في الظلام الملئ بالدماء هذه الكائنات التي لا ترحم تهتم بمتعتها وطعامها فحسب و يدب الرعب في الناس عندما يظهرون انهم "مصاصين الدماء".
 
                            ____________

إن الاجواء صاخبة جدا انا غير معتادة علي هذه الاجواء فأنا لا اتي الي هذه الحفلات كثيرا وقد ذهبت الي هذه الحفلة رغما عني تنفيذا لرغبة امي ان اذهب بدلا منها لانها مريضة الي حفلة واحدة من اصدقائها صدقا انا اتمني ان لا اقابل كاثرين انها تكون ابنة احد صديقات امي انا حقا اكرهها حقا كلما نتقابل نبدأ في رمي الكلمات القاسية علي بعضنا وهي التي تبدأ طبعا ثم ينتهي الامر بنا نتشاجر افقت من شرودي ع صوتٍ انوثي رقيق يقول:

-هيا بربك لقد جئنا الي هنا لكي نستمتع بوقتنا وانت تعلمين انكِ لا تذهبي الي هذه الحفلات كثيرا! فهيا نستغل الفرصة يا ميلي هيا انظري فالنشرب كأس واحد فقط هياا ارجوكي من اجلي.

تنهدت بقوة وانا اقول:
-اسفة كنت افكر بكاثرين فأنا لا اراها هنا فأنت تعلمين ما يحدث دائما عند لقائنا أتمني أن لا تكون مدعوة الي الحفل كما انني لا اود الشرب يا بينا، ارجوكي انت ايضا تعلمين ما يحدث عندما اشرب!

امسكت يدي وبدأت تمثيلها كي تستعطفني بعينيها التي لونها بني فاتح لامع و هي تقول:
-ارجوكِ يا ميلي مرة واحدة من اجلي ارجوكِ.
ثم اكملت تمثيلها وهي تقول بعين دامعة:
-تبا لكِ انسي الامر كنت اعلم انكِ عدوة المرح ميلي ، حسنا بما اننا لن نستمتع سأذهب انا الان الي اللقاء ميلي.

وكالعادة فأنا اضعف امام بينا مع انني اعلم انها تمثل كما أنني لا أودها أن ترحل وتتركني وحدي:
-حسنا حسنا لقد فزتي هذه المرة هيا سأشرب ولكن بشرط كأس واحد فقط اتفقنا؟!

فرحت كثيرا ثم ذهبت بسرعة بينما اراها من ظهرها وهي تقول:
-حسنا هنالك مكالمة مستعجلة سأنتهي منها واتي فورا شكرا لك ميلي.

مرت دقيقة ع ذهاب بينا ثم رأيت صديقة امي السيدة ماندي صاحبة الحفل قادمة نحوي بابتسامة راقية جميلة تزين فمها وحولها هالة من العظمة!
وجدتها تقول بصوت كبير بعض الشئ و رقيق بأبتسامتها نفسها :
-اهلا بكِ يا اميليانا هل تستمتعين بوقتك هنا؟

قلت بكل احترام وابتسامة رسمية ع ثغري:
-اجل سيدة ماندي اشكرك نيابة عن امي لانها لم تستطع الحضور شكرا لدعوتكِ اللطيفة.

ابتسمت وقالت:
-بالتأكيد سأدعوكِ فوالدتك من افضل اصدقائي وهذا شئ بسيط،ولكن حقا انت جميلة جدا في هذا الفستان الاحمر آميليانا كما انه يليق بك جدا مع لون عيناكي السوداء وشعرك انه مزيج رائع حقا كأنه صنع من اجلك انك رائعة حقا!!

ابتسمت بتوتر وخجل:
-شكرا جزيلا!

فوجدتها تقول وهي تنظر بطرف عينها مشيرة خلفها:
-اود ان اعرفك بأبني انه اوين…القي التحية يا بني.
لمجرد ابتعادها عنه قليلا حتي استطعت رؤيته سُحرت وتجمدت وانا اراه واقف يرتدي بدلة رسمية سوداء وشعره الذي تبين لي مدي نعومته ولونه الاشقر اللامع وعينه التي لونها امتزج بكل درجات اللون الاخضر الرائع وكأنها لوحه فنية تلمع بشدة و ملامحه الباردة انه جميل جدا بشكل يخطف الانفاس!!!

Bloody Love Where stories live. Discover now