1.

124 3 0
                                    







حتى الجنة ستكون كالجحيم بالنسبة لك..







~








عائلة ياسيليفيتش... تنحدر من العائلة الإمبراطورية التي حكمت روسيا منذ أواخر الخمسينيات.

حكم الملوك العظماء روسيا خلال تلك الفترة بما فيهم الأمير إيفان الرهيب.

لم يجرؤ أحد على النظر إلى أنطونيو ياسيليفيتش أو عائلته، لأنهم المافيا الأكثر رعبًا وخطورة في جميع أنحاء البلاد.

سيادة كل روسيا.

كان الجميع يعرفون ختمهم... قيل لهم أن يركضوا بمجرد رؤيتهم على مرمى البصر لأنه لن يتمكن أحد من الهروب من غضبهم بمجرد القبض عليهم. بالنسبة لهم، روسيا ليست سوى حلقة صغيرة في أصابعهم.

مافيا بلاشي... تعني جلادي روسيا.

إنهم يديرون كل شيء... كل التفاصيل الصغيرة... جميع من يحمل الدم الروسي في قبضتهم..

إلى كل من هو في مافيا البلاشي يجب أن يكون لديه نفس الوشم المكتوب على العمود الفقري الخلفي ...

بيدق.

ناتاشا ياسيليفيتش المعروفة بانها ابنة أنطونيو ياسيليفيتش... المافيا الأكثر قسوة في كل روسيا.

اشتهرت بمهاراتها في التخفي والتجسس واكتسبت اسم ‏ظل...‏

لن يتم اكتشافها أبدًا ولديها مهام كاملة، فهي تتحرك مثل الظل في الظلام، ولن تعرف ما الذي أصابك حتى تنتهي بالفعل.

توقيعها معروف في العالم السفلي، فهي تضع دائمًا زنابق العنكبوت على عتبة الباب قبل أن تقتل هدفها، وهكذا يعرفون أنها اتت لقتلهم...

جميع أحفاد إيفان الرهيب هم من مرعبون و رهيبون ، لذا فمن الشائع أن يكون الظل ووريث المافيا بالاشي هي اكثر شخص رهيب و مرعب على الإطلاق.

الملكة المرعبة... هذا ما أطلقوه عليها فيما بينهم... يهمسون خلف ظهرها عندما لم تكن تنظر أبداً... ولكن في الحقيقة كانت تسمعهم دائماً، ولا تمانع... إنها كذلك ملكة مرعبة بالفعل ولكن لا أحد يجرؤ على قول ذلك بصوت عالٍ وإلا سيتم قطع لسانه.

كانت الآن تراقب الساعة وهي تدق على الحائط عبر القاعة. كانت تلعب في الزاوية بسكينها المفضل في انتظار انتهاء هذه الحفلة.

𝐓𝐡𝐞 𝐏𝐚𝐰𝐧.Where stories live. Discover now