3.

78 3 4
                                    






كُنْ كَاهِنًاً...

-فَقَطْ لَوْ كُنْتُ قُدِيْسِي...




~




~ ناتاشا بوف

 



لما يعود لايطاليا في وقت قصير كهذا... ؟ الزفاف اقترب

" هل علمت ماذا يفعل هناك؟" سألت ساشا بينما اجلس علي كرسيي قرب النافذة...

" هو حاليا في سيارته لرؤية صديقه ليام دا فينشي" اجابني خادمي الموثوق...

لقد اخترق ساشا قاعدة البيانات في ايطاليا ليعلم كلشيء عن ليام صديق ادريان... لذا اعرف انه عندما يلتقون يكون لموضوع جدي... مالذي حدث...

" ملكتي.. يبدو ان كنز ايطالي ثمين اختفى دون اثر "

قطبت حاجبي و نظرت مباشرة لوجهه بينما لايزال منحنيا ينظر للارض...

" اتعلم ما هو؟ "

" اخترقت محادثتهم على الهاتف في ايطاليا و قد قال ليا لادريان انه من الافضل الالتقاء وجها لوجه "

لا بد انه يعلم بكون احدهم سيراقب اتصالاته...

" حسنا شكرا لك ساشا تستطيع الذهاب"

بعد خروجه نظرت نحو خزانتي لانتظر خروجه...

" يمكنك الخروج بالفعل فيكتور لقد ذهب "

خرج اخي الصغير من الخزانة و تعابير الحماس على وجهه... هو دائما ما يستمع لاحاديثي و يتنصت على اتصالاتي...

" اذا علمت انك فعلت شيئا ما أو- " قاطعني رافعا يداه

" نات لم افعل شيئا اقسم لك... فقط اردت ان اعرف ما هوالذي سرق "

نظرت له لفترة وجيزة وتنهدت...

ابتسم و قفز على السرير " بالمناسبة متى موعد زفافك لتخطي التدريب " اقتربت منه و وضعت يدي على كتفه...

" غدا لكن ممنوع تخطي التدريب حتى لو كان زفافي انت تعلم ان والدنا لا يحب ذلك "

نهض بانزعاج و على وشك الرحيل لكنني اوقفته قائلة انني ساحاول الحديث مع والدنا... ابتسم و رفرفت شعره قليلا و خرج بعدها مغلقا الباب... تدريبه يبدأ بعد عشرين دقيقة... لا بد انه تسلسل خلف الحراس ليأتي كي يقنعني على اقناع والدي...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: May 08 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

𝐓𝐡𝐞 𝐏𝐚𝐰𝐧.Where stories live. Discover now