إعلان لنزول لــــ الرواية الخيالية ، الحماسية و الرومنسية التي أحدثت ضجة قبلاً لكني أرشفتها لأجل التعديل
الزعيم البارد يقع في حب الفراولة المجنونة
مرحبا حلوتي محبة الروايات الخيالية ، سأقدم لكي اليوم رواية تغدي كل خلية من عقلك المحب للخيال .
الرواية تحتوي على أكثر من 30 فصل و كل فصل فيه أزيد من 3000 ألف كلمة ، و هذا لأجعل من الرواية عالم يحيط بكم بين دراعيه .
سنزور معاً عالما غريباً نعيش فيه مع شخصياته الجميلة و الفريدة أحلى الأحداث ، حيث سيبحث الشباب الغرباء الذين جمعهم القدر عن 7 أحجار كريمة .
قد تبدو لك مجرد رواية ملخص أحداثها : مجموعة من الشباب يقعون في عالم خيالي يقضون فصولها بحثاً عن الجواهر السبع التي ستعيدهم لعالمهم .
لكن هل سألت عن :
ما الذي أخدهم إلى ذلك العالم ! .
و كيف علمو بقصة الأحجار السبع ؟ .
و من فيوليت هذه ! ، لأنه ليس إسم أحد الشخصيات .
كيف سيجدون الأحجار ؟ .
و إن وجدوها ، كيف سيعودون ؟ .
......
هناك العديد من الشخصيات و قصص الحب المختلفة و الغريبة و التي تتناسب مع بعض القصص التي نراها في حياتنا اليومية ، كفتاة مراهقة تحب شخصاً يكبرها بـ 6 سنوات و هو يحبها لكنه خائف من فارق العمر لذا يتجاهلها ، و هناك علاقة ٱخرى مميزة كرجل أحب فتاة غادر للدراسة في المدينة و عندما عاد و جدها مختفية و بعد سنوات جمعه القدر معها في يوم عرسها من شيخ كبير في العمر ..
هناك الكثير من القصص و لكل شخصية ماضي مستقبل و حياة ، مسموح الوقوع في حب الشخصيات لكني غير مسؤوولة عن الأضرار الجانبية لذلك .
حورية بحر بشعر أحمر «أليكس» ، عالم فلك فقير «أنس» ، فتاة تعاني حساسية السمنة «فراولة» ، زعيم عصابة «يزن» ، زعيم شركة غني و بارد «الزعيم الصغير» ، شيخ لا دين لا ترباية «داندو» ، طبيبة تقصف و لا تبالي «عبير» ، شريرة و مستفزة و مؤثرة في مواقع التواصل «ياسمين» ، مساعد الزعيم الفخامة و البرود «ليون» ، سارق و منحرف و مجنون «جينير» ، ثعلبة بيضاء«دانون» ، مراهقة و هي من تسببت بكل الفوضى «زهرة» .
بعد ان عرفتكم بكل الشخصيات ، لن ٱطيل عليكم أكثر و لن اتحدث معكم وسط الفصول كي لا ازعجكم ، لذا لا تنسوا التصويت للفصل و لباقي الفصول ♡
للتواصل 🎀 :
أرجوا متابعة حسابي على الأنستغرام ، التيك توك و فايس بوك و حتى البنترسيت ✨ ..
للتواصل الدائم بيننا ، إن رغبتم في الإستفسار او السؤال عن شيء ما او البحث عن أمر ما ..
جميع حساباتي بإسم : villos_a 🌸🎀 ..
شكرا لكم على الدعم المتواصل لي ، هذا يسعدني و يجعلني دوماً أطمح في تقديم المزيد ..
أنت تقرأ
VIOLET'S TRIP
Fantasyيلتقي مدير الشركة بفتاة جميلة و يقع في حبها ، ليكتشف انها حبيبته السابقة التي كانت سمينة ، تأكله الغيرة بسبب قربها من زعيم مافيا مرعب ( لا يعلم أن الزعيم أخوها الكبير ) .. مجموعة من الناس تختلف في التفكير و الشخصية ، يتم جمعهم على متن سفينة لقضاء...