02

1K 46 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Woven Destiny || المصير المنسوج
.
.
.
.
.
.

جلس كلاهما أمام الوالدين ليشعرا بالحرج بعض الشيء من الطريقة الغريبة التي نظر بها الجميع إليهما.

- إذن أنتما تقولا أنكما موافقا على خطوبتكما
غدًا

أومأ جونغكوك قبل أن تومأ الفتاة التي كانت تنظر إلى الأسفل طوال الوقت برأسها أيضًا.

نظر السيد لي إلى ابنته الثمينة بعيون حزينة .. لم يرغب أبدا في فعل هذا لها و لكنه مجبور.

كانت ستكون القصة مختلفة إذا رفض السيد جيون الصفقة في ذلك الحين.

- حسنا، إذا كان هذا ما تريده ستكون الخطوبة في نفس يوم الزواج و ستحدث غداً في عيد ميلاد هاي-إن..

تحدث والد جونغكوك وهو يصلح معطفه الأزرق قبل أن ينظر إلى زوجته التي إبتسمت بأدب.

شعر جونغكوك بنبضات قلبه تتزايد عندما تخيل حياته معها .. التفكير في الأمر .. جعله يشعر بشيء غريب.

لم يكن يعرف السبب و لكن هذه هي المرة الأولى التي لم يشعر فيها بالغضب من قرار والديه.

لم يعرف السبب و لكن كانت هذه هي المرة الأولى التي لم يشعر فيها بالغضب من قرار والديه .. أدار رأسه إلى الجانب و نظر إلى الفتاة التي تجلس بصمت.

تحركت يده للأعلى ليمسك كتفها و لكن قبل أن يتمكن من فعل أي شيء .. رن هاتفه.

رفع يده بسرعة و أخرج هاتفه الأسود من جيبه الخلفي.

- نعم؟..
أجاب على المكالمة ببرود و كأنه منزعج من الشخص الذي كان على الهاتف.

-ماذا !؟..
صرخ قبل أن يقف مستحوذا على كل الأهتمام.

- سأكون هناك
كانت أنفاسه غير منتظمة و بدا صوته متوتر

Woven destiny حيث تعيش القصص. اكتشف الآن