بدايه حياتي

0 0 0
                                    

انا فتاه ولدت في عائله عباره عن اب متزوج اثنان وامي هي الزوجه الثانيه نحن سافرنا من بلدنا لان بلدنا متدمره واتينا الى مصر ابي كبير  ف ابي اكبر من امي ١٦عاما تزوج ابي امي وهو عمره ٤٩وامي  عمرها ٢٧ ابي يعمل كعامل بناء وهو كل راتبه يرسله لزوجته الاولى واولادها (التي يبلغ عددهم ٥وانا واخوتي ٣) ونحن وامي  يتركنا من دون مصروف فقط يشتري الطعام (معلومه زوجه ابي عايشه بتركيا وابي عايش معنا )انا واخوتي داما لبسنا من الباله *ارخص انواع الالبسه * وامي تحاول ان لاتنقصنا شئ وتحاول ان تقنع ابي باعطاها مصروف وابي  في عالم اخر يفكر كيف سيرسل مصروف لاخوتي الذين جميعهم متزوجين واعمارهم قريبه من عمر امي ومنهم من اكبر منها هم يستطيعون  ان يكونوا مسؤلون عن نفسهم لكن ابي يخاف ان يكرهوه اولاده الذين بتركيا ويقولون ابي تركنا وذهب مع زوجته الثانيه كانت امهم تبخ بعقول اولادها السم حتى اصبحوا يكرهون اباهم ويحاولون ان ياخذوا امواله ويحاولون ان يقنعوا ابي ان يبطلني من المدرسه هم يريدون ان تتدمر عيشتنا حرفياا  يريدون ان يجعلوني انا واخوتي جاهلين امين نشقى في الحياه من سن صغير كل هذا لان ابي تزوج امي ماذنبي انا وامي واخوتي ما ذنبناا كانت حالتنا  الماديه في بلدنا الام   ممتازه لاكن هم فضلوا وراء ابي حتى اخذوا جميع امواله ابي كان يعاملهم بحنان ونحن لو لم نعطيه كاس مياه يصرخ علينا وكان ياخذ من ذهب امي التي هي كانت اشترتهم قبل ان تتزوج به من مصروفها ويبيعه بحجه ليس لديه مال وسيرجعه لها عندما يتيسر حاله كان يضربنا ويضرب امي امي كانت تحاول ان تتحمله من اجلنا امي اصبحت تمقت ابي وتكرهه وانا من راي معها حق ابي كان ليس لديه كلام جيد معها كل شئ بلضرب بلصراخ بلقسوه وكان عندما يتكلم مع هؤلاء المدعون باخوتي كان يصبح لين لطيف ويحاول باي طريقه ان يرضو عنه  ابي كبر وحالته الصحيه تدهورت  واصبح يحتاج لعمليه في الركبه ليزيل خشونتها لاكن ليس لديه مال لعمليته هذه فاتصل على اخوتي وقال لهم ان يعطوه مال لعمليته فهم كان جوابهم بليس لدينا مال اسفين وامي حاولت الاتصال باهلها وقالت لهم ان يرسلو بعض المال من اجل عمليته وقالو.....

هذه قصه حقيقه هذه قصتي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لوكان الانتحار حلال لكنت اول المنتحرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن