Part ♛ 01 ♛

1.4K 77 67
                                    

ملاحظة:( تابعوا حسابي على الانستاغرام من أجل تحديثات وفعاليات تخص الرواية!! وهذا اليوزر حق حسابي عالانستا@jeonlora_.97 !! )

//كل الحقوق اللي تخص الرواية محفوظة لي ككاتبةولا اسمح بأي عمليةتشبيه او اقتباس او تقليد لروايتي نهائياً//

#started:07/05/2024#

#After modification:27/05/2024#


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

~~~~~~~~~~~

في قاعة الفنون بجامعة "سونغكيونغ" في قلب سيول،كانت الأضواء خافتة والجو مليء بالتوتر والحماس. اليوم هو أول يوم لي في الجامعة، وكان علينا تقديم أنفسنا أمام الطلاب الجدد وأعضاء الهيئة التدريسية.

كنت أرتدي فستانًا أزرق فاتحًا كلون عينيَّ يصل إلى أعلى الركبة، مما أبرز جمال بشرتي الناعمة ونعومة ملامح وجهي. ارتديت حذاءً بسيطًا باللون الأبيض يتناسب مع أناقة فستاني، وحملت حقيبة ظهر بسيطة باللون الأبيض كذلك، تعكس أناقتي وبساطتي في الوقت نفسه.
كنت متوترة، لكنه كان نوعاً من التوتر الذي يدفعني إلى الأمام.

كان المدير الثلاثيني الوسيم والغامض يتوسط المجلس بلباسه الرسمي الجذاب الذي يظهر عضلاته التي تكاد تمزق قميصه وتخرج. لم أسمع الكثير عنه سوى أنه معروف بحزمه وذكائه. كانت عيناه تراقبان كل طالب يتحدث، وتفحصان كل حركة.

عندما جاء دوري نبّهتني صديقتي الكوريةو الوحيدة هيرين ، فتقدمت إلى المنصة وقدمت نفسي بثقة. بدأت أتحدث عن حبي للفنون والأداء المسرحي خاصة الغناء والتمثيل.

لم أعي على نفسي عندما أطلت الحديث عن أحلامي وأهدافي، أحياناً أودُّ حفر حفرة ودفن نفسي بها بسبب الإحراج الذي أسببه لنفسي كلما فتحت فمي.

الكل كان ينظر لي بملل وانزعاج، ماعدا ذلك المدير الذي شعرت بنظراته المسلطة نحوي، لايمكنني التخمين حتى فيما يفكر فيه الآن بسبب هالته الغامضة تلك، ثم ابتسم ببساطة قائلاً بصوت رجولي مبحوح

𝐖𝐡𝐞𝐫𝐞 𝐲𝐨𝐮 𝐛𝐞𝐥𝐨𝐧𝐠 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن