1

1.2K 36 8
                                    


----------

الفصل 1 - 2الأحد، 26 فبراير 2023

----------

⭐الفصل الأول عصيدة الروبيان مع الخضار الشتوية

"أنت حامل، سأصف لك بعض حمض الفوليك وأقراص الكالسيوم والفيتامينات المتعددة، وعليك أن تهتمي أكثر بالراحة".

أخذت دينغ شا الملاحظات من الطبيبة بهدوء، ولمست بطنها المسطحة أثناء خروجها من الغرفة.

لا يسعني إلا أن أتنهد، ونظرًا إلى الرصيد الصغير المثير للشفقة على الهاتف، ذهب دينغ شا إلى الصيدلية بالخارج للسؤال، ووجد أنه أرخص في المستشفى.

امتلأت وجوه الأشخاص في أزواج عند مدخل مستشفى النساء والأطفال بالسعادة، وبدا دينغ شا وحيدًا بعض الشيء.

متجاهلاً النظرات الغريبة من حوله، ركب دينغ شا السكوتر الكهربائي وعاد إلى المنزل.

أثناء مروره بسوق الخضار، تردد للحظة، وهو يفكر في الشبل الذي لم يتشكل بعد في معدته، واشترى نصف قطعة من القريدس لم تكن كبيرة ولم تكن كثيرة، والتي تكلف أكثر من 20 يوان.

وبعد المشي لفترة طويلة، وصلت إلى قرية صغيرة على أطراف المدينة، ومررت بجميع الخالات وهم يدردشون على جانب الطريق ويشيرون إلي.

عاد دينغ شا إلى فناء منزله المتهدم.

عندما وصلت إلى المنزل، ذهبت إلى المطبخ أولاً، ووجدت طبقًا خزفيًا وأرزًا، وقمت بطهيهما على نار خفيفة قبل الجلوس على كرسي صغير بالقرب من الصنبور للحصول على خيط الروبيان.

ضعي الزيت على النار، ونظفي رؤوس الجمبري، واقلي الجمبري في زيت أحمر فاتح ولذيذ الرائحة.

الأرز المسلوق وأزهر.

يُسكب زيت الجمبري ويوضع في الجمبري المتبل الطازج.

أشعر دائمًا أن هناك شيئًا مفقودًا.

فكر دينغ شا لبعض الوقت، ومسح يديه بمئزره، وجلس في وضع القرفصاء وأخرج وعاءً صغيرًا غير واضح من كومة من الأواني والمقالي الموجودة في الزاوية، وألقى بعض الخضروات الشتوية في العصيدة.

وبعد أن يغلي لفترة من الوقت، أخذ بعضًا منه ونفخه ليبرد، وتذوقه، ثم أنزل الكسرولة بقطعة قماش حتى يرضيه.

هذا هو العشاء اليوم.

كان دينغ شا يجلس في الغرفة الرئيسية المظلمة والفارغة نسبيًا، ويشرب العصيدة بهدوء.

اليوم هو اليوم الثالث لاستخدام الكتاب.

لقد كان يعلم منذ فترة طويلة أنه لا يستطيع اتخاذ خيارات تتعارض مع تطور الحبكة.

ترتدي زي بطلة قويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن