----------
الفصل 47 - 48الاثنين، 27 فبراير 2023
----------
⭐الفصل 47 كعك لحم الخنزير المطهو على البخار بالبيض المملح
"أنا آسف! أخي!"
وجد Da Zhuang ممثل الزوجين اللذين تناولا العشاء معه في ذلك الوقت، وصفع الممثل جبهته بعد سماع ما قاله Da Zhuang.
"هذا شيء لم نفعله بشكل أصيل"، قال المندوب، الذي يشعر بالسعادة لوجود مكان ليتعرف فيه على طعم مسقط رأسه عندما يشعر بالحنين إلى الوطن في المستقبل، لكنه لا يتوقع حدوث أي خطأ مرة أخرى. .
"سأتصل وأسأل! لا تقلق!"
أدار الشخص المسؤول رأسه وتقلصت تعابير وجهه، واتصل بالمدير.
"مرحبا؟ السيد ليو!" بدا صوت المدير الاغراء.
"شياو ليو، اسمح لي أن أسألك شيئًا ما الذي حدث للمشروع في الضواحي الغربية؟ ألم أخبرك؟" بدا صوت السيد ليو بعيدًا عن أن يكون مخيفًا.
لم يتمكن المدير من رؤية تعبير السيد ليو الممطر، "آه، صحيح، سيد ليو، لقد تحققت. فريق Li Zhuang عبارة عن ورشة عمل صغيرة. ليس من الآمن تكليفهم بمثل هذا المشروع الكبير في الضواحي الغربية. هذا هو ليست شركة Longteng، وهي شركة كبيرة ذات مؤهلات رائعة... لقد فكرت فقط..." "
هل تعتقد فقط أن شركتي يجب أن تحل محلك كرئيس؟"
"السيد ليو؟" بغض النظر عن مدى غباء المدير، كان يعلم أن هناك خطأ ما.
قال ليو بلهجة جادة: "لقد رأيت أن شركة Li Zhuang تتمتع بمؤهلات جيدة في جميع الجوانب. والحالات التي قام بها فريقهم كلها ممتازة"، "هل أنت غير راضٍ عن تقييمي؟" لا
... ...أنا أفكر في شركتنا..." بدا صوت المدير المذعور.
"حسنًا، توقف عن الحديث،" أصبح السيد ليو أكثر انزعاجًا كلما استمع أكثر، "يمكنك حزم أمتعتك والذهاب إلى قسم شؤون الموظفين لإكمال الإجراءات الشكلية، ويمكنك الذهاب إلى Longteng كمدير." "السيد ليو!" قبل أن ينهي المدير حديثه.
قام ليو دائمًا بإغلاق الهاتف.
"اغفر لي يا أخي،" السيد ليو نادرا ما فقد ماء وجهه.
لقد وعد Da Zhuang بأنه سيعطيه المشروع، بل وشرب معه ليناديه بالأخ، ولكن في النهاية كان مرؤوسوه متورطين.
هذا حقيقي ...
كان Li Zhuang مكتئبًا بعض الشيء، لأنه يعلم أنه قد لا تكون هناك نقطة تحول في هذا الأمر، فرض ابتسامة على وجهه، "حسنًا... شكرًا لك، سيد ليو..."
يكاد أن يغادر وهو في حالة ذهول، ماذا يفعل مع أخيه؟اعتراف...
"لا تذهب يا أخي،" ربما لأن تعبير Da Zhuang كان قاتمًا للغاية، لم يستطع السيد ليو إلا أن يدعوه إلى التوقف.
أنت تقرأ
ترتدي زي بطلة قوية
Фэнтезиالفصل الأخير: انتهى الفصل 75 المقدمة︰ بعد الاطلاع على الكتاب، كانت هناك طفلة في بطنها طفلة مجهولة الأب. عند الفحص الدقيق، تبين أن الدمية هي بطل الرواية الذكر في رواية الإساءة التي قرأتها من قبل. لقد كان ولداً صغيراً فقيراً، ولم يكن والده يحب أمه. نظ...