Have fun 🌱
.
....٩/٤
" ألم اخبركم اني واقع في حب احدهم ! لماذا تستمرون بالأعتراف لي ؟!! " صرخ هيونجين بقوة بينما يرمي علبة الشوكولاتة على الفتاة التي اعترفت إليه منذ قليل ..
" ما بالك هكذا ؟! الا تعرف ان كلامك جارح ؟!! " قالت الفتاة بينما انهمرت دموعها تلتقط قطع الشوكولاتة المرمية على الأرض و كأنها تلم شتات نفسها التي تبعثرت .. ثم ذهبت تركض .
اما هيونجين، فلقد تنهد و عاد ادراجة إلى صفه .
و في طريقه كان يفكر بحماقة هذه الفتاة، هو حقًا ملل من ملاحقتهن له، يحاول دومًا فعل الأشياء السيئة لكي يبتعدن عنه لكن لا جدوى !
ابعد أفكاره ثم دخل إلى صفه ليجد صديقه متجهًا نحوه بينما يشرب من علبة عصيره،
" كان مشهد عاطفي جدًا هيون " قال الفتى بسخرية يلحق هيونجين إلى مقعده،
جلس هيونجين بينما اجابه،
" مينهو لقد تعبت من الاعترافات اليومية، لا أفهم حقًا ماذا فيَ لكي يعجبن بي، على الرغم من انني قلت اني احب احدهم ! " ارخى رأسه على الطاولة ليضحك صديقه مينهو قائلًا،
" على ذكر ذلك، ما فعلته في المهرجان كان مضحكًا للغاية !! " ثم بدأ بسلسلة من الضحكات التي جعلت هيونجين منزعجًا،
" اه توقف ان لم يكن لديك شيء لتفعله فأغرب عن وجهي ! "
لكن استمر مينهو بالضحك و السخرية منه على ذلك اليوم التعيس ...
...٩/١
" هيونجين ما الذي تخطط لفعله ؟!! ارجوك لا تدمر المهرجان ! " سأل مينهو هيونجين الذي كان يتجهز لكي يصعد على المنصة امام جميع طلاب المدرسة و الأساتذة،
" اخبرتك اني سأعترف بحبي إليه امام جميع الطلاب ! "
ضرب مينهو جبينه ليمسك بكتفا صديقه، و يقول له بواقعية،
" هيونجين استيقظ ! هل تعتقد انه سيكون سعيد بهذا الاعتراف ان احرجت نفسك و احرجته ؟! ماذا ان كان لا يبادلك المشاعر ؟ ماذا ان لم يكن موجود بين الطلاب ؟! " قال له مينهو ليستوعب كبر الشيء الذي هو مقبل عليه ..
جائته لحظة ادراك اوقفته بمكانه، ليعود إلى الواقع و يسأل صديقه العزيز عن حل !
" ل.لكن لقد أخبرت الجميع أن هناك شيء يجب عليه ان اعلنه ! ان الطلاب ينتظرون !! "
أنت تقرأ
악마의 트릴 /هزة الشيطان
Romanceيعجب هوانغ هيونجين بلي يونغبوك منذ اليوم الأول في المرحلة الثانوية، لكن المشكلة ان هيونجين بلطجي و من الصبيان السيئين في المدرسة، لذلك هو قلق من ان يونغبوك كذلك ينظر إليه على انه شخص سيء ... لكن ما الذي سيفعله عندما يعلم أن يونغبوك يبادله المشاعر ذا...