Have fun 🌱
.
.'ربما، ربما يومًا ما سأحقق ذلك الحلم، فقط المزيد من التدريب !'
يحرك يونغبوك يده ممسكًا بقوس الكمان، عيناه مغلقة و اعصابه مشدودة .
يرى النوتات تتحرك امامه ليتبعها، إذ استمر الأمر على هذا الحال فربما ستتوقف يده عن العمل ..
لذا رمى قوسه بقوة ليشعر بعرقه يصب و يده تخدرت .
" اه تبًا .. " تمتم قبل أن يقترب من القوس ليجد ان اوتاره قد تمزقت .
امسكه ليعيده في الحقيبة هو و الكمان ثم خرج من غرفة الموسيقى بهدوء .
اخرجت خطواته صوتًا على الأرض يمشي مسرعًا، يريد الخروج من المدرسة و شراء قوس جديد بسرعة لكي يكمل تدريبه .
لكنه تراجع إلى الخلف قسرًا لإصطدامه بشيء ما ...
" اه ما هذا ؟! حائط ! " رفع يونغبوك رأسه ليجد امامه من كان يتمنى ان لا يقابل ..
تراجع إلى الخلف و اخفض عيناه يقرر ان يذهب من دون قول شيء، لكن يد هيونجين امسكت ذراعه،
" انتظر لحظة، اريد ان اكلمك .. "
توقف يونغبوك بمكانه يفكر ما نوع المصيبة التي أوقع نفسه فيها !
" ما الأمر؟ "
ابتسم هيونجين ليضع يداه خلف ظهره ثم قال بلطافة،
" اوه .. انا كنت اتسائل ان كنت حقًا تحبني ..؟ "
تنهد يونغبوك ليعدل حقيبته مخفضًا يداه ثم نظر إلى هوانغ بحدة و جدية .
" حسنًا، اعتقد انه يجب علي ان أوضح بعض الأشياء هوانغ هيونجين . " قال ببرود جاعلًا هيونجين ينظر بإستغراب، ليردف يونغبوك مكملًا،
" انا اسف لذلك، لكني لا احبك ابدًا، ليس حتى إعجاب ! لكن للأسف صديقتي تحبك، و البارحة عندما جئت كالثور الهائج جعلتها خائفة، لذا اعترفت بدلًا عنها، هل فهمت ؟ " فسر يونغبوك ببرود ثم حدق بأعين هيونجين التي بهتت تنظر إليه بنظرة لامعة حزينة .
جرت لحظة صمت حتى قال هيونجين مخفضًا رأسه يحك عنقه،
" اوه اجل بالتأكيد، لا أظن انك تحبني على اي حال " ثم التفت لكي يغادر، لكنه سرعان ما عاد ليواجه يونغبوك قائلًا،
" يمكنني إصلاح الوتر لك، أنا خبير في ذلك "
" ماذا ؟ " قال يونغبوك بإستغراب عاقدًا حاجباه ليبتسم هوانغ و يشير إلى حقيبته،
أنت تقرأ
악마의 트릴 /هزة الشيطان
Lãng mạnيعجب هوانغ هيونجين بلي يونغبوك منذ اليوم الأول في المرحلة الثانوية، لكن المشكلة ان هيونجين بلطجي و من الصبيان السيئين في المدرسة، لذلك هو قلق من ان يونغبوك كذلك ينظر إليه على انه شخص سيء ... لكن ما الذي سيفعله عندما يعلم أن يونغبوك يبادله المشاعر ذا...