بسم الله الرحمن الرحيم..🫀
لاتنسون التصويت+والمتابعه+التعليق بين الفقرات♥️.
روايه احببت جاري.
الكاتبه.𝑨𝑴 𝑺𝑯𝑯𝑴
كل عاده روتيني اليومي رجعت من المدرسة ونمت وكعدت نضفت ورتبت البيت وي امي
ورحت ادرس
صار لليل اجه ابوي وخوتي رتبنه العشه وتعشينه ونمت .........امي.. لج زينب كعدي راح تتئخرين على دوام
زينب.. كعدت يوم.
زينب..كعدت وبدلت ملابس المدرسة وطلعت لبيت صديقتي.
زينب ..... فلاش باك
جنت بالاول متوسط اول سنه اليه داخله متوسطه فه كنت اروح بالخط وي البنات اطلع الصبح الساعه ب7 الصبح وارجع ب1 الظهر فه من كان ابو الخط يجيني اطلع اله ومن اطلع اشوف ابن جيرانه كاعد يم باب بيتهم ومن ارجع من المدرسه هم اشوفه كاعد فه مر على هالوضع سنه كل يوم هيج نفس الروتين فه وره سنه..
اخته دخلت متوسطه هيه اكبر مني بسنه وهوه كللها داومي وي زينب بنت جيرانه هيه وافقت وراحت قدمت بنفس المدرسه وبدء الدوام وداومت وياي هيه ماتحب تكعد الصبح بالكوه تكعد فه اني اروح اكعدها كل يوم واخوها كام يفتح اليه الباب من اروح الهم وبده اعجابي يزيد ويكثر بأتجاها مر 3 أشهر واخته تركت المدرسه صادفت مظاهرات تشرين وكورونا وعيه ماتريد تكعد الصبح فه تركت المدرسه واني كملت مدرستي عادي وره ماخلصت المدرسه اجت العطله صارت عدهم مناسبه وعزومنا اني واهلي اتعشينا عدهم رحت اغسل وبالصدفه شفته بغرفة عمه كاعد ويحجي وي امه واخته وبنت عم ابو ومن حديثهم عرفت انو عنده علاقه وي ينت عم ابو واني راح الاعجاب الي بيه وكنت مفكره انو هوه هم معجب بيه اخذت فتره شهر ورحت لاخته كلت اخذ معلومات منهم كلتلها ماكو عرس اريد ترس ضوجه المنطقه سكته كلتلي لا والله ماكو كلتلها واخوج مايزوج كالت لا ماكو بنيه كلتلها ليش مو عنده علاقه وي بنت عم ابوج كلتلي اي قبل بس هسه نفصلوا عن بعض كلتلها ليش كالت اسباب كلتلها اوك سئلتني ليش اسئل علي كلتلها هيج حبيت اسئل وعفتها وره يومين كلتلها اني معجبه بأخوج كلتلي وهوه هم دائما يحجي بيج ويكول خوش بنيه والله كلتلها اوك بس لاتكليله اني معجبه بي عيب خاف يكول خفيفه هاي الابنيه كلتلي لا مااكله عفتها ثاني يوم اجتني كلتلي حتى هون يحبج والله ويريد يحجي وياج كلتلها اني ماعندي جهاز اشلون احجي ويا كلتلي حتى لو من جهازي انطي الج من تحصلين وقت فراغ واهلج ماموجودين بالبيت وصدك وره يومين انطتني جهازها وكمت احجي ويا من جهاز اخته واتعرفنا على بعض وكلي اوعدج انو اخطبج ومااعوفج لو اخر يوم بحياتي.زينب.. رجعت للواقع ودخلت للمدرسه.
نور..هازنوب شونج اخوي يسلم عليج.
زينب.. حبيبتي نويره.
زينب.. دخلنه للصفوف وبلش الدراسه كل عاده.
وطلعنه ورجعنه للبيت وشفت ذيج الشوفه......تتوقعون زينب شافت 😕.
نستا تابعو موتنسونه.
أنت تقرأ
احببت جاري
Romanceيا من علموني دروس الحياه لم يحبني احد كما احببتني انت اذا متت اثمآ بين ذراعيك ادفني في صدرك وان اكتشفت نفسي من اكوم وان احب الحياه يا وردتي يا امي وابي وكل عائلتي اكتب اليك هذا المرسال لابلغك اني مازلت اقا م كل العثرات ،،،،، ...