#طفوف #البارت_الثالث لـ #وسام_الفراجي 🐢🌻اني والله رغم كل هالضغوط وسوالفه الي مالها داعي بس ماهمني هسة غير شصار ع صور وشسوة حيدر او المدير لان الاشعارات مالت واتساب ملغية ..
بهاي الدقيقة
جان يدك عليه تلفون مو مسجل ونهايته 33 💔
التلفون صامت ..
بزاوية الجرباية من الزاوية الثانية ..
يزن بالزاوية المقابيلها ..لازم تلفونه و تلفوني اتصال شغاله الشاشة واتصال رقم وهو مو منتبه اريد بس يخلص اتصاله حتى يروح الاتصال لا ينتبه ..
منتبه ع عيونه لا تنرفع ع موبايلي ..
انكطع الاتصال ارتاحيت انتظر تطفي شاشة الموبايلطفت يلا اخذت نفس صحيح ..
جان يدك مرة ثانية يبو يحظي متكلي شلزكت يا استاذ حيدر وهو ما مرة دك عليه بس اظن لان الشغلة تخص الصور الي دزيتهن بالغلط للكروبياااارررربي شهالمشاكل هاي وين اصد ووين اغطي وعندي زوج هو وحده عبارة عن مشكلة ..
ردت اتحرك شوي ع تلفون وارفضه صرت اتحرك ع اساس ماكو شي جان يباوعلي ومن باوعلي انتبه للتلفون الاتصال جان ع سريع مد ايده واخذ التلفون هذا منو ؟
ـ شنو ؟ سويت نفسي ما ادري شكو
ـ هذا رقم منو شبيج ثول ؟
ـ والله ما ادري رقم غريب غيرديفتح الاتصال وانكطع ..
جان يرد يتصل عليه جاوب عليه بس ما اسمع استاذ حيدر شيكول ..
يزن يحاجيمنو انتَ ؟ اني لو انتَ ؟ بابا شبيك منو انتَ اني زوج ست طفوف انتَ منو ؟
استاذ وياها يعني انتَ ؟ .. اي شتريد متصل عليها
هو يرد عليه بس ما اسمع شيكول بس من خلال سوالف و ردة فعل يزن اعرفه شديسولف
كال يزن .. لتتصل بعد معلمات هم عدهم ازواج وعوائل ميصير استحي ..
سد التلفون بوجهه ..
باوعلي كليـ حبيبج حيدر اتصل عليج
ـ حبيبي شنو ؟ معلم هذا بالمدرسة
ـ معلم ويتصل هيج لا احم ولا دستور
ـ هاي اول مرة يتصل غير تعرف شيريد
ـ لو قايمة القيامة ميتصل عليج ليش يتصل يقبل احد يتصل ع مرته ؟ـ تمام صح كلامك .
ـ لا مالت صح وتنسد السالفة لا عيوني هاي اول معلم الله يعلم بالباقي تعالي تعالي ..ـ وين ؟
ـ تعالي تعالي وياي للمطبخ
ـ ليش المطبخ ؟
ـ ليش تلغين جثير تعالي واسكتياجيت وياه ..
شغل الطباخ وجاي سجينة حطها ع نار حماها جان يكلي تعالي ..خفت كتله لا بداعة الله الا هاي .. اقترب عليه .. رجعت ليورة وركضت لغرفتي ..
لحكني واني قفلت البابـ افتحي الباب
ـ لتسويلي شي بداعة الله
ـ افتحييي الباااااااب
ـ اخاف منها اترجاك لتسوي شي ابوس ايدك وراسك
ـ كلما تتأخرين عقوبتج تزداد وبكيفج