E.G.G |Jk| 1

65 9 4
                                    

الفصل الأول - 1 -

----------------------

« أكد الرئيس التنفيذي لشركة ماريو غوتشي أنه تم اكتشاف واستخراج الجوهرة النادرة على مستوى العالم المدعوة باسم جوهرة الزمرد الخضراء ...»

تكلمت تلك السيدة الثلاثينية عبر قناة الأخبار مع المشاهدين ومقابلاً لها يجلس ذلك الرجل الأربعيني الأشقر بهالته المهيبة المسمى بِ "ماريو غوتشي".

« سيد غوتشي هل يمكنك إخبارنا كم تقدر ثمن هذه الجوهرة؟ »ً

اعتدل الآخر في جلسته قائلاً بكل ثقة جعل من بطلتنا تبصق القهوة أمامها.

« خمس مليارات دولار »

نظرت الأخرى إلى شاشة العرض الضخمة المعلقة في نصف مبنى في شارع المدينة، لتعدل حقيبتها على كتفها بإنتباه.

قامت ميرنا بوخز ذراع صديقتها وتهمس لها وابتسامة الشر تعلو وجهها قائلة.

« هل تخططين لسرقتها؟ آنسة إيڤين! »

نظرت إيڤين إليها بابتسامة جانبية وأعين حادة.

« سيكون هذا حدث مثير على جميع القنوات والصفحات المحلية والدولية، ستسقط أسهم هذا المتعجرف! »

لتبدأ ذات الشعر القصير بالضحك بينما تتشبث بذراع إيڤين وهن تسيران لداخل المبنى الضخم الذي يتضمن عدة متاجر.

كان المكان يعج بالسكان والسياح ليقفن أمام إحدى المصاعد مع بعض الأشخاص ينتظرون وصوله وافتتاح مصرعيه.

بعد وصول المصعد صعدت ميرنا أولاً ثم تبعتها إيڤين التي ما إن خطت باب المصعد حتى شعرت بحقيبتها تُسحب من يدها، نظرت وراءها بأعين غاضبة بسبب ذاك اللص الذي إختطف الحقيبة وهَمَّ بالهرب.

لتصرخ عليه وتبدأ باللحاق به بسرعتها التي تميزت بها منذ صغرها.

بدأت عملية مطاردة بين منعطفات هذا المبنى، حتى إصطدم اللص بشخص آخر جعله يسقط أرضاً.

توقفت إيڤين عن الركض لتنزع الحقيبة من يده وهي تلقي بالشتائم عليه.

أمسكته من ياقة سترته السوداء تنظر لأعينه الخائفة.

« كيف تجرؤ على سرقة حقيبتي يا هذا ألا تخجل من نفسك؟! من تظن نفسك؟! لقد لعبت مع الشخص الخطأ، وسأريك عقابك الآن »

بدأت بلكمه على وجهه حتى أصبح كلوحة فنية.

وصلت ميرنا بعد أن إنتهت إيڤين من ضربه.

 Emerald Green Gem . 𝕁𝕂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن