أعتذر بشدّة عن الأخطاء الاملائية🙏🙏
" يا رئيس!!"
فَتَح الباب بقوة و حماس يظهر جليًّا على وجهه.. صرخ مناديًا ذلك الرجل الجالس قبالته على كرسيه الضخم، محاولا زحزحة عينيه عن الأوراق المتراكمة على سطح مكتبه..
" ماذا هناك؟ مارك.."
لم يرفع عينيه عن الأوراق المكدّسة، بل راح يطالعها بثبات و تركيز متجاهلًا حماس الرجل المتنصب أمامه.. و لكن ذلك لم يُذْبِل اهتياج الأخير، بل زاد من رغبته في إيصال أخباره الإستثانية إلى رئيسه...
" رئيس! الأمر مهم قليلا!"
قال، بينما ثبت عينيه على وجه رئيسه، يحاول بقد ما يستطيع تهدئة حماسه.. قلب الرجل الجالس عيونه بملل، ثم رفع نظره تجاه الشاب أمامه، متسائلا عن هذا 'الأمر المهم' الذي جعل مساعده يقتحم غرفته مثيرًا الكثير من الضجة..
" إذا كيف سار الأمر.."
أراح رأسه على كفّيه المنعقدين، كوعاه يلامسان المكتب، يناظر هيئة الرجل المتحمسة... برقت عينا مارك، و كأن عيونه ستنفجر من شدة الحماس..
" رئيس! لقد وجدت كنزا!"
رفع الرئيس حاجبه الأيمن بإستفسار.. لطالما كان مارك شديد الحماس، و لكنه لم يكن يتحمس عندما يعود من جولات بحثه، كان دائما يتأفف بأن أطفال هذه الأيام جبناء و هزيلون... لم يزح عينيه عن مارك، و مارك لم يفعل أيضا.. في النهاية، أخرج تنهيدة متعبة.. مارك يريده أن يسأل عن التفاصيل...
" إذا..؟"
ابتهج مارك، و شرع يرتب أفكاره بينما يجول بأنظاره في الغرفة، كي يتحدث عن الموضوع بحذافيره، و لكنه رفع عينيه فجأة، و نظر إلى رئيسه الجالس الذي يبدو أن صبره بدأ ينفذ...
" رئيس هل تريد أن تلتقيه؟"
رفع الرئيس حاجبه الأيمن مجددا، و لكن هذه المرة بسخرية.. يعني.. هل مارك حقا يفكر قبل أن يتحدث.. هو؟ هو يقابل ذلك الصغير؟
عندما رأى الإصرار في عيني مارك، و وجد أنه جاد فيما يقول، نبس بدون اهتمام..
" لا حاجة."
" و لكن-"حاول مارك الاعتراض و تبرير موقفه و اصراره على أن يلتقي رئيسه بالطفل، و لكن ذلك الأخير أوقفه بحدة بينما يعيد أنظاره تجاه أوراقه...
" ليس لدي وقت لهذا الهراء، مارك.."
زفر مارك بغضب، لماذا يتجاهل رغباته! إنها أول مرة يجد جوهرة ثمينة خلال بحثه في أديرة الأيتام، ألا يمكنه أن يوفر بضعة دقائق لطفل سيغير حياتهم العملية في السنين القادمة جذريا؟!
" بالمناسبة.."
قال الرئيس بينما يقلب أنظاره بين أوراقه، ثم حمل ملفا أصفر كبيرا، و فتحه باحثًا عن بضعة أوراق..
أنت تقرأ
Cracked black gem || جوهرة سوداء متصدّعة
Romanceأنت شمسي... شمسي الأولى التي جعلتني أرغب في أن أحيا حياة جديدة، أجرب أشياء جديدة، اكتشف أشياء جديدة معك بعيدا عن عالم السواد و الدماء الذي أغرق فيه... كل قصتي بدأت، كل مشاعري إشتعلت، كل أنوار حياتي إتّقدت في اللحظة التي وقعت عيناك الذهبيتان المشرقتا...