تذهب ياسمين لتدخل عالمها الخاص ....... اي مملكتها الخاصة بها ؛ غرفة الموسيقي تعشق ياسمين الموسيقي لان في هذا العالم تجد نفسها ، فهذه الغرفه شهدت كل حياه ياسمين تعلمت البيانو من الصف الاول الابتدائي فهي عازفه ماهره الان عندما تفرح او تحزن ، تحب او تكره تذهب الي هذه الغرفة وتخرج كل ما بداخلها بالعزف تذهب ياسمين و هي شارده الزهن وتجلس علي مقعد البيانو فإذا بهاتفها يرن .......ادم هو المتصل .....ولكن من هو ادم هذا ....... هذا هو من تفكر فيه ياسمين .... حب حياتها من الصف الثالث الابتدائي كانت ياسمين بنت صغيرة الحجم عن بقية اصدائها و لكن مشاكسة من صغرها..... تلعب مع اصدقائها و من بينهم ادم وإذا بياسمين تقع علي الارض فقد دفعها ادم وهو يلعب دون قصد تبكي ياسمين بكائا شديدا ومعها براءه الاطفال .... براءه جعلت ادم يقف في مكانه لا يتحرك مندهش ...... كيف دفع هذا الملاك دون قصد يفوق ادم من اندهاشه و يسرع إليها ويقول لها ...- انتي كويثة .... انا اثف بجد مكنش قصدي يقولها ببراءه غير عادية بلدغته التي تحبها جعلتها تنسي ألمها وتنظر إليه يساعدها علي الوقوف ويقول - اثف فتقول : انا كويسة خلاص متألأش يا له من موقف موضحك ...... فموقف مثل هذا يؤدي الي الحب فهل هناك حب في هذا السن الصغير !!؟؟نعم فإن هذا الحب ينبع من داخل قلب بريء لا يعرف الخداع لا يهمه مال ولا غني بل الصدق .....إنه حب طفولي بريئ لم يتلوث بعوامل الانسان ....فهذا الحب الطفولي دام من الصف الثالث الابتدائي حتي الان تفتح ياسمين الخط .........- وصلتي ؟!- يعني حتوه عن بتنا مثلا فهي لا تعرف ان تفرق مع من تتكلم فلغة المشاكسة حياتها -هههههه مفيش فيدة انا غلتان يعني ؟ و بعدين انا مش بطمن عليكي انا بطمن علي نفسي:)دائما ما يقول اشياء تجعلها تصمت و تبتسم انهما يحبان بعضهما لدرجة لا توصف - انتي بتعملي ايه دلوقتي ؟ - قعدة علي البيانو اهو لسا معملتش حاجه .... - طيب شويه و قومي ذكري عشان امتحنات الشهر الاسبوع الجي زي منتي عرفة - تمام انت بتعمل ايه ؟ - انا خارج انهردة مع ابن عمي :) تقول بعصبية شديده - انا مش فهماك ولله علي طول في الشارع و في الاخر بتجيب اعلي مني و انا ببقي مطحونة في المذكرة تعتقد ياسمين دائما انها متفوقة اكثر من ادم فهي تذاكر اكثر منه بكثير و لكن كيف يعقل هذا فإنه دائما يعلو عنها بدرجة او بنصف يضحك ادم بشدة فإنه يحبها بجميع احوالها وخاصة عندما يكون هو سبب عصبيتها - هههههه يا ستي قولتلك قدرات - ههههه انت حتقولي - يﻻ سلام بقي عشان ابن عمي متأخرش عليه - سﻻم اغلقت الهاتف وهي مبتسهة وتفكر فيه انه اليوم شاب وسيم مع اختفاء اللدغة الطفولية ......إنه طويل ، وسيم ، ذا شعر اسود ناعم ..... فهي تري فيه مواصفات فتي احلامها و الاصح انه هو فتي احلامها .......
أنت تقرأ
يا ليتنى لم افعل
Romanceالحب ...كلمة لا يقدرها إلا من عشق من قلبه...لا يشعر به إلا من أحب بصدق ... ولكن هل للحب أن يستمر...أم سيكون للقدر يد فى تغيير مصيره!!! ياسمين قصة حب كتبتها السماء...قصتها تختلف عن اى قصة خيالية ..اهو الواقع الذى نعيش فيه البشع ..لا عالم الاساطير و ا...