1.لقاء ام صدفه

374 9 0
                                    

.
.
.

لقاء بعد لقاء هل تسألت يوماً ان الأُناس الذين عبروا من حياتك كانو يشاركونك قصتك ؟

.
.
.

********

أنجلترا
الساعة 3:30 am

صوت المنبه يعلن استيقاظها تأفئفت بملل
وفتحت اعينها تبحث عن هاتفها وجدتهُ تحت وسادتها
اغلقت المنبه بعد ان رأت الساعة الثالثة ونصف فجراً
قامت بملل من سريرها الفوضوي
تدعك جبينها بوسطاها وهي تفكر لماذا قبلت بهذا العمل
؟
لو لم تقبل لكانت الآن نائمة في سريرها بسلام ولكنها همست لنفسها ( كاتيا بوتاس تحملي هذهِ الحياة ، عليكِ التحمل )
نظرت لإرجاء غرفتها التي كانت فوضوية بحت ... ثيابها واغراضها في كل مكان على المكتب على السرير في الارض .

ركلت بساقها مجموعة من ثيابها لتفتح الطريق لسيرها
و سارت نحو الحمام
قامت بروتينها اليومي و التقطت من الارض بعد بحث طويل ثيابها والذي كان جينز ازرق مع قميص ابيض وارتدتهم وقفت امام المرآة تعدل خصلات شعرها الاسود وترفعهم بتسريحة الكعكة الفوضوية والتقطت من سريرها هاتفها و جاكت جلدي بلون الاسود تحسباً لأي تغيرات في الجو و ارتدت على عجله حذائها الرياضي الابيض .

ووقفت تتنفس تنظر لساعة هاتفها و تجدها بالرابعة فجراً جيد..جيد جداً الآن فقط شعرت براحة
نظرت لشقتها والتي كانت عبارة عن غرفة واحدة كبيرة في الطرف الايمن سريرها والمكتب وفي طرف الأيسر الصالة التي تحتوي على اريكة و تلفاز وفي نهاية الغرفة يوجد مطبخ صغير و باب صغير يؤدي إلى الحمام
كانت هذه الشقق مصممة للطلاب و سعر الايجار مناسب للطلبة .

تركت شقتها وهي تهب للاسفل بعد ان وصلتها رسالة من صديقتها إلينا كروفت والتي ورطتها بهذا العمل .

ما أن رأت سيارة إلينا الحمراء حتى ابتسمت بخمول فهي متعبة حد اللعنة ولكنها تحتاج للمال لهذا هي هنا الان ..

فتحت باب السيارة و ركبت بجانبها .. رحبت بها إلينا قائلة بمرح : مرحبا كاتي كيف حالك

أسندت رأسها على نافذة السيارة واجابت صديقتها : إلينا بالله عليكِ لا مرح ولا تعليقات ساخرة لا مزاج لي .

ابتسمت صديقتها قائلة بحماس : الان نحنُ ذاهبتان للقاء أشهر واوسم رجل اعمال و حارس مرمى فريق باير تاون وانتِ تقولين ان لا مزاج لكِ ؟

حركت كاتيا يديها بعلامة لا أهتم وعادت تغمض عينيها

واتى ل لصديقتها اتصال و بدأت إلينا تشرح وتجيب المتصل قائلة: انهُ حارس مرمى فريق باير تاون ( رافاييل فلوريان اماس ) و يملك من العمر 27 عاماً ويملك العديد من الشركات في مجال التكنولوجيا انهُ من اغنى رجال الأعمال الشباب في العالم واوسمهم اميييي لا أصدق انني سألتقي به و انهُ أصبح موضوع بحث تخرجي كم انا محظوظة .

Hyggeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن