.
.
.
(- اخاك ام صديقك !
-صديقي .
-هل تفضل صديقكَ على اخاكَ !
- نعم ، فليس كُل أخ اخ. )
.
.
._________________________
كانت كاتي مُستلقيه في الاريكة تمسك بيدها هاتفها وتنقر على شاشتهِ تكتب والابتسامة على شفتيها
فهي قبل نصف ساعة تلقت رسالة من رافاييل ....
بعد ان اوصلها لعملها و طوال المدة التي عملت هي بهِ كان يرسل لها تفاصيل يومه على شكل صور وهي فعلت المثل في بادئ الأمر ارسل لها انهُ وصل لمنزلهِ ارسلت له صورة من مكتبها مع الملفات .. وبعدها بساعتين ارسل لها صورتان واحدة لغرفة التدريب الداخليه لفريقهم والاخر له وللملعب وهي ارسلت له صورة لها مع كوب شاي .. وما ان انهت عملها وعادت للمنزل و تناولت البطاطس وهي تختار فلم للمشاهدة ارسل لها رافاييل صورة لهُ وهو يرفع يده الأيسر بعلامه الانتصار في مكتب شركتهُ و بجانبهُ العديد من الملفات . ضحكت هي على الصورة وكتبت له عبارة باليابانية ( gambare ..gambare) بمعنى ابذل جهدك .
ارسل لها ايموجي يضحك و تمنى لها نوماً هنيئاً.
وهي أيضاً تمنت لهُ ان ينهي عملهُ بسرعه ارسل لها قلباً ابيضاً .كانت كاتي تبتسم بسعادة وكأن احد ما اخرج قلبها الحزين و محى عنهُ كُل شعور سيء او سلبي شعرت بهِ هي طوال حياتها واعادهُ لداخل قفصها الصدري ..شعور الامان الذي يولدهُ رافاييل لديها مُطمئن ..مُطمئن جداً وشعور ان تكون محبوباً وان يشارك احدهم تفاصيل يومهُ معك جميل ..جميل جداً .
اختارت كاتي مشاهدة فيلم انمي ..
لم تكن تعلم ان ذالك الانمي احداثهُ قائمة على اساس العلاقة العائلية ..وانتهى دور احد الابطال وهو يضحي بحياته من اجل حماية شقيقتهُ ...اغلقت كاتي التلفاز و دخلت لغرفتها و تمددت في سريرها تفكر بأخاها ... كان اخاها مرتبطاً بوالدتها جداً .. لدرجة كان يؤذي كاتي عندما يرى والدته تؤذيها فكان يفعل المثل .. ياخذ طعامها ..يضايقها ويشتمها لانهُ يعلم لا احد سيأتي لنجدتها.. كان في كل مرة يقول لها انهُ يتقزز من رؤية وجهها و أمنية حياتهُ ان لا يرى وجهها بتاتاً .. وعندما تحدثت لأول مرة عن افعالهم وغضبت في المنزل و قالت لهم انها ستترك المنزل لأنها لا تريدهم.. اتخذ الجميع دور الضحية ..امها ،شقيقتها، شقيقها حتى ان شقيقها عندما كانت تريد ترك المنزل قال لها : اتمنى ان لا تجدي السعادة في حياتكِ ابد .
دمعت اعين كاتي وهي تتذكر تلك الذكريات .. هي كانت صامته منذ ولادتها على كل شيء تفعلهُ عائلتها و في اليوم الذي قررت الخروج عن صمتها..جعلوها هي الخطأ وهي من تريد تدمير عائلتهم بأدعائتها انهم اذوها .. كاتي اكثر فتاة تفكر بمنطق العائلة او كيف صاغها العالم .. هل من يؤذيك نفسياً وجسدياً عليك أن تتحملهُ لانهُ من عائلتك؟
هل للعائلة حق في تشويه روحك و تلويث أفكارك و زرع بداخلك مشاعر الرعب .. هل لهم الحق في هذا ..!
أنت تقرأ
Hygge
Romanceهل أحب احدكم الحياة ؟! رغم جميع الاحزان والصعوبات التي واجهها ؟ هي فعلت ... (كاتيا بوتاس) الفتاة التي احبت الحياة و قاومت لتجد سعادتها والعيش بأتزان رغم كل الاحداث المريرة التي عاشتها هي .. . . اما هو ف يكون اغنى رجل اعمال في انجلترا وانحاء العال...