مقدمة

377 12 3
                                    

ترتعش نوافذ منزلي من قوة الرعد الذي يتدحرج عبر السماء. يضرب البرق من بعيد، ويضيء الليل. في تلك اللحظة الصغيرة، تُظهر الثواني القليلة من الضوء الساطع الرجل الذي يقف خارج نافذتي. يراقبني. دائما يراقبني.
أقوم بالحركات، تمامًا كما أفعل دائمًا. يخفق قلبي ثم يخفق، ويصبح تنفسي ضحلًا، وتصبح يدي رطبتين. لا يهم عدد المرات التي أراه فيها، فهو دائمًا ما يسحب مني نفس رد الفعل الخوف والإثارة.
لا أعرف لماذا يثيرني ذلك. يجب أن يكون هناك خطأ معي. ليس من الطبيعي أن تتدفق الحرارة السائلة عبر عروقي، تاركة وراءها وخزًا مشتعلًا. ليس من الشائع أن يبدأ ذهني في التساؤل عن أشياء لا ينبغي لي القيام بها.
هل يمكنه رؤيتي الآن؟ لا أرتدي سوى قميصًا رفيعًا بدون أكمام، وتبرز حلمتي من خلال القماش؟ أو الشورت الذي أرتديه بالكاد يغطي مؤخرتي؟ هل يحب المنظر؟بالطبع يفعل.لهذا السبب يراقبني، أليس كذلك؟ لهذا السبب يعود كل ليلة، يزداد جرأة بنظرته الشبقة بينما أتحداه بصمت. آمل أن يقترب، لذلك لدي سبب لوضع سكين على حلقه.
الحقيقة هي أنني خائف منه. مرعوب، في الواقع.
لكن الرجل الذي يقف خارج نافذتي يجعلني أشعر وكأنني جالس في غرفة مظلمة، ضوء واحد يسطع من التلفزيون حيث يتم عرض فيلم رعب على الشاشة. إنه أمر مرعب، وكل ما أريد فعله هو الاختباء، ولكن هناك جزء مميز مني يبقيني ساكنًا، ويكشف نفسي عن الرعب. هذا يجد تشويقًا صغيرًا منه.حل الظلام مرة أخرى، وضرب البرق مناطق بعيدة.تنفسي يستمر في التصاعد. لا أستطيع رؤيته، لكنه يستطيع أن يراني.
بعد أن أبعدت عيني عن النافذة، استدرت لأنظر خلفي في المنزل المظلم، مذعورًا من أنه وجد بطريقة ما طريقًا إلى الداخل. بغض النظر عن مدى عمق الظلال في بارسونز مانور، تبدو الأرضية ذات المربعات السوداء والبيضاء مرئية دائمًا.
لقد ورثت هذا المنزل من أجدادي. لقد قام أجدادي ببناء المنزل الفيكتوري المكون من ثلاثة طوابق في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي بالدم والعرق والدموع وحياة خمسة من عمال البناء.
تقول الأسطورة أو بالأحرى نانا تقول أن المنزل اشتعلت فيه النيران
وقتل عمال البناء أثناء تشييد المبنى مرحلة. لم أتمكن من العثور على أي مقالات إخبارية عن هذا الحدث المؤسف، لكن تفوح رائحة اليأس من النفوس التي تطارد القصر.
كانت "نانا" تروي دائمًا قصصًا عظيمة تثير دهشة والدي. لم تصدق أمي أبدًا أي شيء تقوله نانا، لكني أعتقد أنها لم ترغب في ذلك.
في بعض الأحيان أسمع خطى في الليل. يمكن أن يكونوا من أشباح العمال الذين ماتوا في الحريق المأساوي قبل ثمانين عامًا، أو يمكن أن يكونوا من الظل الذي يقف خارج منزلي. يراقبني. دائما يراقبني.

hanting adeline مطاردة ادلينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن