p1...New school

7 0 0
                                    

الجميع ينظر لي ويتهامس حولي....أعلم كم أنا جميلة... لدي كل ما تتمناه أي فتاة ...السخرية هنا أن كل فتاة تنظر لي من الأعلى من الأسفل لأن صديقها تركها وبات ينظر لي ...أو كيف تنظر لي بسبب جمالي وأن الأنظار جميعها باتت حولي...أود الضحك..

ذهبت نحو مكتب المدير ، أين أشار لي أحد الطلبة عنه ..

طرقت طرقتين وفتحت الباب..كان عمي يجلس بالكرسي الخاص بالمدير أمام مكتبه اريكتين باللّون الأسود وكان أمام كل حائط بالغرفة خزائن بأبواب من زجاج تحتوي ملفات سوداء كبيرة منظمة أو جوائز خاصة بالمدرسة ...

على إحدى الارائك يجلس فتى أعرته انتباهي عندما قال:

"من هذه الفتاة؟"

كان طالب يبدو عليه الثراء عند النظر لطريقه كلامه المغرورة ولكن هيئة ملابسه توحي لك أنه شحاد يقف عند الإشارة يطلب المال ويخدعك بفقره لتعطيه المال وأنت حزين ... كان يرتدي قميص المدرسة الأبيض بطريقه غير منظمة ...أزرار قميصه العلوية مفتوحة تظهر صدره الذي يوضح أن هنالك وشمًا خلفه وسروال أسود، لكن أيضا إذا دققت به تجده يرتدي ساعة بڤلقاري وحلق من ديور .

حمحم المدير يخرج صوته بثقة وفخر بالِغان للسماء :

"إنها إبنة أخي..لوسيا عادت إلى هنا بعد دراستها في الشرق لعدة سنوات "

نظرت لعمي الذي ورَث هو وأبي صفة الغرور والتفاخر بما لديهم... هو وأبي يحبون التفاخر بي دائما ....

شهق ذلك الطالب وقال..

"إذن هذه هي الفتاة التي تتفاخر بها أمام المعلمين والطلاب دائما كلما حدثت مشكلة وكيف أن كلامها وتفوقها ينسيانك كل شيء؟!"

كنت أعلم أن عمي أيضا يتفاخر بي أمام الجميع والآن تأكدت من ذلك...

نظرت له بأعيني التي تقول 'بحقك عمي؟' إلى ان قال

"أجل هي لا أمتلك غيرها بالفعل"

عدل الطالب جلسته وأنا نفثت شعري للخلف بغرور :

"أعني بحقك كيف أرسلت هذا الجمال للخارج البلاد لسنوات؟"

نظر لي وتابع قائلا :

"مؤكد أتتك العديد من طلبات المواعدة أو حتى الزواج هناك!"

قبل أن أفتح فمي حتى ، لأرد على ما قاله كان رد عمي بكل ثقته يهدم ما كنت سأقوله:

"نعم العديد من طلبات الزواج وصلت أخي وكان يرفضها لأنها بالفعل صغيرة"

تحدث ذلك الطالب بعدها:

"لم أتوقع أن يكون لديك إبنة أخ أفضل من إبنك"

وبالفعل ما إن قالها حتى فُتِح الباب على مَصرَعيْه وأتى يلف بخَصرِي يدين كبيرتين بجَسد ضخم نَحيف وشَعر أشقَر مورثوت من جَدَتِي وجدي ...

Behind the lightsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن