p2 ...Welcome night

1 0 0
                                    

بدأ الناس التجمع في القصر وكلهم ينظرون لي ... كنت ارتدي فستان باللون الورديّ... تتدلى حول أكتافي وتزيين رقبتي خيوط لامعة....الصدر يزينه احجار الماس بلونه الجميل واحجار كريمة باللون الزهري تجعل من منظره مشع للأنظار...وتتدلى من الاسفل طبقة من الشيفون تغطي الألماس الموجود عليه ..

بدأت الترحيب بهم وكان أول من رحبت به والد ثيادور غاردن ...لايِّن غاردن ..

"أنرت سيد غاردن الحفل "

إبتسمت له وهو أيضا إبتسم لي كان كما يظهر لي بالأربعين من عمره لديه أبنه ثيادور وإبنة تدعى آليا تقف خلفه بجانب ثيادور

ردف لي قائلا بإبتسامة

"سمعت أنك تعرفت على إبني ثيادور.. إذا أزعجك أخبريني يا أميرة وسأتكفل بالأمر انا بالفعل أبحث عن سبب مقنع لقتـلِه"

ضحكت بخفة أثر كلامه ونظرت لثيادور الذي ينظر بصدمة أثر كلمات والده ..ورددت قائلة

"لا تقلق سيدي ..ثيادور لطيف مع الجميع"

إبتسم على كلامي ونظرت لثيادور الذي إبتسم شكراً لي..

مرت شقيقته ورحبت بها كانت شقيقته الكبرى لطيفة وهادئه ..

بعدها أتى والدي بعد أن أنهى أعماله لأجلي ووقف بجانبي ليرحب بالضيوف معي

إبتسم لي وأعينه الزرقاء تتلألأ وبادلته المثل

والدي إنسان لطيف لا يؤذي أحدا كما يظهر للناس ولكنه خلف الكواليس بارع في جعلهم يترجونه لأجل أن يرحمهم أو يقبل العمل معهم...

"إبنتي إذا كنت منهكة اذهبي واستريحي"

إبتسمت له وقلت ..

"لا والدي أنا لست منهكة شكرا لك..ولكن هذا العشاء أعددته لأجلي لذلك سأبقى هنا أرحب بالجميع"

نظر لي بحنان وإحتضنني وبادلته الحضن إلى أن أتى صديقه العزيز وقاطع الجو

"أخشى أن صديقي بدأ يصبح شخصاً لا أعرفه "

نظر والدي للذي كان أمامنا وكان والد نيرو ..

لويس آل لوسفير

سخر والدي منه بتقليد كلامه وحمحم يعرفني عليه وعلى أبنائه

"تعلمين صديقي الذي كنت ترينه عندما كنت صغيرة الشخص الذي لا يتركني أخرج لوحدي حتى عندما عشنا في الشرق لفترة كلما أردت الخروج كان يأتي ..لديه أربعة أبناء .. نيرو ..كيلان..كاميل.. وأخيرا أكبرهم ريان ولكن نيرو رئيس العائلة القادم لأن والده أحب الصراع"

قلب السيد لويس أعينه بملل وقال يبرر لي لم نيرو الرئيس القادم

"بالتأكيد ستعرفني رأيتها عدة مرات.. وأيضاً نيرو أفضلهم بالعمل وجميعهم يعلمون لكنه أحمق يبحث عن الإستمتاع"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Behind the lightsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن