'''''''''''رحلة''''''''''''~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~✨ بسم الله الرحمن الرحيم ✨ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إني رأيت من العيون عجائب..واراك أعجب من رأيت عيونا ما كنت أحسب أن طرفا ناعسا قد يورث العقل السليم جنوناً...............
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~(من بين قطرات المطر الباردة والشوارع المظلمة والهدوء الحاد يطل علينا قلبين قد وسخ هذا العالم القذر حبهما)
_لايمكنني فعل شئ.... لقد تكلم كيليان مع والدي.....لقد وافق ابي عليه يعتقد انه مثالي ومناسب
يمتلك كل شئ بالنسبة لوالدي_انه يمتلك المال....ولكنني امتلك الحب....يمكنني ان اجعلك اسعد انسانة على وجه الأرض....
_كيف ذلك (صوت غليظ مزعج)... هل حبك سيجلب لها ما تحتاج ام ان غزلك سيبني لها منزلاً تسكن به
هه ستتزوج إيرا رجلا يستحقها ليس شاباً فقيراً قذر لايملك حتى احلاماً....
_هذا كافي يا كيليان لنعد للداخل هيا بنا(هل رحلت؟.....هل تركته وحده يتأمل فراغ حبها الظالم؟... هل هذه إيرا حبيبته ام فتاة باردة أنهزمت امام سطوة القدر؟
لم يستطع الوقوف أمام منزلها و يداه فارغتان لم يحمل وردة هذه المرة بل كان يحمل هماً يقتل روحه... تراجع خطوات قليلة
قبل أن يركض بكل قوته يحمل قلبه المحطم كان يركض مثل الأعمى فقد ملئ السواد عيناه الجميلتان...يبكي يحمل نفسه عبئ ما حدث يلوم حظه البائس العاثر وبلحظة شعر جسده يرتطم ب كيانٍ باردا ك الثلج ارتعب قليلا انها فتاة و لكن ماذا تفعل فتاة وحدها هنا في مكان مظلم و بارد....)_ماذا تفعلي هنا؟؟؟
(لم تجب)
_ما اسمك؟
(لم تجب).....(اقترب منها قليلاً ثم شعر بشعور غريب انها هادئة جداً..اقترب منها اكثر لتظهر القليل من ملامحها ..يالا عيناها الواسعتان)_هل انت بخير؟...يا إلهي هل تبكين؟ تبدين مرهقة جداً....
(اقترب منها محاولاً مساعدتها لكن جسدها النحيل لم يستطع تحمل كل هذا التعب فأرتمت بين اضلاعه ترجوا الرحمة)
_امسكتك..لاتخاف سأخدك إلى المنزل.
(حملها فوق كل احزانه يمشي ثانية ويبكى أخرى.....وضعها فوق سريره بدأ جسدها نحيفا جدا وكانها لم تأكل منذ يوم او اثنين حاول تخفيف حرارتها المرتفعه لم ينم حتى هدئت رجفتها ونامت مثل طفل صغير....جلس على الأرض يتأملها)
_كيف يفرط الإنسان بهذا الجمال؟
( جاء الصباح ليرسم شعاعه على وجهه الوسيم وكانه يواسيه بأحزانه....فتح عيناه اللوزتين ببطئ ليراها تنظر اليه ببراءة وخوف...قفز مسرعاً إليها حتى استوعب انه قد اخافها)
_لا تخافي انا لن اؤذيك...لقد وجدتك امس كنت متعبة
(اقترب منها قليلا... ولكنها اخبئت رأسها تحت بطانيتها بكل براءة)
-ههه لا تخافي لن اؤذيك فقد اريد ان اعرف اسمك...
(مجدداً لم تجبه)
_حسناً اذا سأذهب لإعداد الفطور تبدين جائعة
(أنزلت بطانيتها عن وجهها قليلا حتى ظهرت عيناها تراقبه كيف يعد الفطور بدأ وكأنه ساحر...
_هل يعجبك منظري وانا اعد لك الفطور؟
(اعادت بطانيتها على وجهها بطريقة طفولية جداً)
(تبسم ثم قال)-هيا أيتها الخجولة انه وقت الفطور(وضع الطعام أمامها و بدا ياكل بشراهة وكانه يداوي جروح امسه بطعام يومه)
_لماذا لم تاكلي؟
(نظرت اليه ثم اخفظت رأسها)
_لا تخجلي كلي تفضلي
(ناولها لقمة صغيرة لتأكلها بشراهة. استعجب منها
_ان كنت جائعة لهذه الدرجه لماذا لا تاكلين؟
(فقد كانت تنظر إلى الأرض بإنحناء رأسها قليلا إلى اليمين)_هل تريدين لقمة أخرى؟
_لم يكمل حتى فتحت فمها برضى
_ههه هل تريدين ان اطعمك؟ حسنا اذا سأطعمك
(اكلت كما لم تأكل حتى شبعت)
_ههههه تبدين جائعه حقاً انه الطبق الثالث ماذا هل انت وحش صغير(هم ليعود بالأطباق إلى المطبخ ولكن استوقفه صوتا ناعما مخنوق)
_فا....ي....ا...
_ماذا هل تتكلمين؟ ظننتك خرساء
(صوت طرق الباب)
_حسنا لنرى من الطارق و نعود لك يا فايا (همس بإذنها بمرح)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
( لا السيف يفعل بي ما انت فاعله... ولا لقاء عدوي مثل لقياك.....لو بات سهم من الأعداء في كبدي ما نال مني ما نالته عيناك)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
******************"***********
لا تنسوا اخواتنا في غزة من الدعاء🌹
~~'''''''''~~~~~~~~'''''''~
~~'''''''''~~~~~~~~'''''''~
نظراً لجهود الكاتبة الرجاء الضغط على النجمة
فضلاً وليس أمراً ☺️
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~👇
أنت تقرأ
أنقذني/Save Me
Romanceصوت جعلها ترتجف من الخوف التفتت خلفها لترى ما لم تتوقعه......جثث كانت بكل مكان ورائحة الدماء كادت تلمس وجهها المتخشب.....حتى عاد الصوت مجدداً..... _ ارجوك ساعديني "انتبهت لها (جولييت) انها (كاليا) الفتاة التي تسكن في حييها....معلقة من قدميها و الدما...